إثارة الأيام الأخيرة من الميركاتو.. برشلونة قدم عرضا جديدا لكوتينيو وليفربول رفض مباشرة

الجمعة، 18 أغسطس 2017 - 16:49

كتب : نادر عيد

كوتينيو

رد ليفربول بمنتهى السرعة رافضا عرض برشلونة الجديد لضم فيليبي كوتينيو والذي بلغ 125 مليون يورو وتم تقديمه اليوم الجمعة إلى النادي الإنجليزي.

ولم يهنأ برشلونة بالعرض الذي قابله إصرار ليفربول الشديد على بقاء اللاعب بين صفوفه.

وأشارت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية إلى أن عرض برشلونة قد يزيد إلى 130 مليون يورو في محاولته بأي طريقة الحصول على كوتينيو حتى يعوض مواطنه نيمار.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح الأغلى في التاريخ تاركا هجوم الفريق الكاتالوني في وضع سيء جعله يخسر السوبر الإسباني أمام ريال مدريد 5-1 بمجموع المواجهتين.

ولا يوجد شرط جزائي في عقد لاعب منتخب البرازيل البالغ من العمر 25 عاما يستطيع برشلونة استغلاله لحسم الصفقة من ليفربول.

وكان روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة قد صرح بأن المفاوضات لا تزال جارية مع ليفربول بشأن كوتينيو لكن الأمر يبقى في يد الفريق الإنجليزي. (التفاصيل)

وشدد يورجن كلوب مدرب ليفربول على أن قرار النادي نهائي فيما يخص بقاء كوتينيو مبديا اندهاشه من تصريحات بيب سيجورا المدير العام لبرشلونة الذي قال إن اللاعب اقترب من ناديه. (التفاصيل)

وغاب كوتينيو البالغ من العمر 25 عاما عن مباراتي ليفربول ضد واتفورد في الدوري يوم السبت الماضي وأمام هوفنهايم الألماني في تصفيات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وتعادل ليفربول في اللقاء الأول 3-3 وفاز في الثاني خارج ملعبه 2-1 وسيفتقد أيضا لكوتينيو أمام كريستال بالاس يوم السبت في الدوري.

ولا يزال اللاعب يضغط على إدارة ليفربول ليرحل إلى برشلونة وتقول تقارير إنه متمسك بموقفه مهما كلفه الأمر. (التفاصيل)

التعليقات