الشامي يكشف عن حوار دار بينه وبين شيكابالا.. ويختار مثله الأعلى
الخميس، 17 أغسطس 2017 - 22:29
كتب : أحمد العريان
محمد الشامي لاعب المصري
كشف محمد الشامي لاعب نادي الزمالك الجديد عن حوار دار بينه وبين محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأبيض.
محمد الشامي
النادي : المصري
محمد الشامي انتقل صباح اليوم الخميس لنادي الزمالك منتقلا من إنبي، رفقة عبد الله جمعة في صفقة كلفت الفريق الأبيض 21 مليون جنيه.
وقال الشامي في تصريحات لبرنامج "حصاد الأسبوع" على قناة DMC: "أكثر لاعب أود اللعب معه في الزمالك هو شيكابالا بكل تأكيد".
وأضاف "التقيت بشيكابالا اليوم داخل نادي الزمالك ودار حوار بيني وبينه".
صاحب الـ 21 عاما أوضح "كانت تلك هي المرة الثانية أو الثالثة التي ألتقيه فيها، والأولى خارج الملعب، وقلت له أنني من المعجبين به وأتمنى اللعب بجانبه".
لاعب المصري السابق أتبع "شيكابالا رد بأنني لاعب موهوب وسأكون إضافة قوية لنادي الزمالك، وبالتأكيد شهادته تلك أسعدتني".
الشامي رد أيضا على مثله الأعلى محليا، وعن ذلك قال: "أعتبر حازم إمام ومحمد أبو تريكة هما مثلي العليا، وأتمنى السير على نهجهما".
محمد الشامي قضى النصف الثاني من الموسم المنقضي رفقة النادي المصري معارا من إنبي.
وشارك اللاعب في 34 مباراة خلال الموسم المنقضي بجميع البطولات، سجل فيهم 11 هدفا وصنع هدفين آخرين.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الزمالك