ستانلي: ما حدث في الزمالك أربكني كثيرا.. وما المانع من العودة مجددا

الخميس، 17 أغسطس 2017 - 21:31

كتب : FilGoal

ستانلي أوهاويتشي

تحدث ستانلي أوهاويتشي مهاجم فريق القادسية السعودي الحالي والزمالك الأسبق، عن فترة مع القلعة البيضاء، ليكشف أسباب عدم ظهوره بـ"المستوى المأمول".

وانتقل ستانلي من وادي دجلة مقابل مليون و300 ألف دولار مطلع الموسم الجاري.

المهاجم النيجيري لعب معارا في الزمالك لمدة موسم ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 3 خلال 33 مباراة.

وقال ستانلي: "تلقيت أكثر من 5 عروض من أندية مصرية وخليجية كان أبرزها، انتقالي رسميا للزمالك".

وأضاف في حواره مع صحيفة الرياضية السعودية "إلا أن المفاوضات توقفت بين الناديين ثم فاضلت بين كل العروض بالتشاور مع وكيل أعمالي، ووجدت أن القادسية هو أفضل العروض".

وأوضح "الدوري السعودي رحل إليه أبرز نجوم الدوري المصري وعلى رأسيهم محمد عبد الشافي ومحمود عبد المنعم "كهربا" وعصام الحضري وحسام غالي ومصطفى فتحي، وهو ما شجعني كثيرا على خوض التجربة".

وتابع "تعاقب المدربين أربكني كثيرا في فترتي مع الزمالك".

وفسر "كل مدرب حاول أن يُغير مكاني في الملعب، حسب رؤيته الخاصة، وهو ما كان سببا في عدم ظهوري بالمستوى المأمول مع الزمالك".

وأكمل حديثه قائلا: "بلا شك فترة إعارتي للزمالك كانت من الفترات الجميلة في حياتي الكروية. لأنه ناد كبير وزاخر بالنجوم الكبار، أصحاب المهارات العالية والخبرات الكبيرة".

وأردف "حاولت قدر المستطاع أن أثبت وجودي مع الزمالك، وكنت سعيدا باللعب مع أكبر الأندية المصرية".

هل تمانع العودة مجددا إلى الزمالك؟ يُجيب ستانلي: "وما المانع في ذلك؟".

واستدرك "لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، كل شيء وارد في عالم الاحتراف. لا أمانع أبدا في اللعب لأي ناد يُقدر ستانلي".

وأشار "إلا أنني أركز جيدا في القادسية لأنني لاعب محترف في صفوفه، فلا يمكن أن أفكر في الانتقال إلى فريق أخر، ولكن كما قلت لا أحد يعرف ماذا يحدث في المستقبل".

وأتم "أهم ذكرياتي في الدوري المصري أنني أحرزت أسرع هدف في دوري 2014. سجلت في الثانية 41 مع دجلة أمام المصري وانتصرنا يومها 4-1".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك