الإسماعيلي يوضح لنجوم المستقبل في خطاب رسمي سبب رفض رحيل إبراهيم حسن

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 13:57

كتب : ياسر الشريف

إبراهيم حسن

أرسل الإسماعيلي خطابا رسميا إلى نجوم المستقبل يخبره فيه بأسباب رفضه رحيل إبراهيم حسن لاعب الدراويش إلى الزمالك خلال الصيف الجاري.

وأعلن الزمالك على لسان أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وعبر الموقع الرسمي للنادي، أنهم أرسلوا عرضا رسميا لضم إبراهيم حسن من الإسماعيلي.

ويمتلك نجوم المستقبل 50% من قيمة بطاقة إبراهيم حسن ويحق له الحصول على نصف قيمة بيعه لأي فريق حال رحيله عن الدراويش.

وأوضح خطاب الإسماعيلي لنجوم المستقبل أن إبراهيم حسن من أعمدة الفريق ولم يتم التفكير مطلقا في التنازل عن تواجده في ظل رغبة إدارة النادي في بناء فريقا شابا.

هذا بجانب رغبة المدير الفني بقيادة سيباستيان ديسابر في بقاء اللاعب لحاجته إليه وتجديد تعاقده خلال الفترة الأخيرة لخمسة مواسم.

وكان مصدر في الزمالك أكد في وقت سابق لـFilGoal.com أن ناديه ينوي استغلال ما في عقد إبراهيم حسن مع الإسماعيلي لضمه إلى النادي".

إذا تلقى الإسماعيلي عرضا من أي فريق لضم إبراهيم حسن. ووافق نجوم المستقبل على العرض، فيما رفض الإسماعيلي. يكون الفريق الأصفر مجبرا على دفع 50% من قيمة هذا العرض لنادي نجوم المستقبل للحصول على النصف الثاني من بطاقة اللاعب. ولكن هذا ما نفاه المدير الإداري للدراويش.

لكن طارق أبو الليل المدير الإداري للإسماعيلي أكد لـFilGoal.com أن"التعاقد مع نجوم المستقبل ينص بشكل نهائي على ضرورة الحصول على موافقة الإسماعيلي في كل بنود انتقال اللاعب".

وأتم"على الإسماعيلي سرد أسباب رفضه لأي عرض لإبراهيم حسن، إلى نادي نجوم المستقبل خلال مدة تقارب لـ15 يوما".

التعليقات