إكرامي: بدون دبلوماسية.. هذا أجمل سيناريو للأهلي والأسوأ للمصري

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 - 01:21

كتب : محمود باهي

الأهلي - المصري

أبدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، سعادته الكبيرة بالفوز على المصري 2-1، والتتويج بكأس مصر، لأول مرة في مشواره مع القلعة الحمراء.

بالفيديو – سيناريو يليق بالثنائية.. الأهلي يقتل المصري على طريقة 84 ويتوج بالكأس

وقال إكرامي عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "سعيد بهذه البطولة، فهي الوحيدة التي لم أحصل عليها، وعاندتني كثيرًا، خسرتها 3 مرات بسيناريو غير طبيعي، فعدم الفوز بها، إحساس يغضب أي لاعب، لذا اللقب له طعم خاص لي ولأكثر من لاعب".

وأضاف: "بدون دبلوماسية، هذا أجمل سيناريو للفوز بالكأس، والأسوأ للاعبي المصري وجماهيره، لدينا عقيدة، لا ننظر للنتيجة أو الوقت، بل القتال لآخر دقيقة مهما كان المنافس أقل منك فنيًا".

وتابع: "توقيت هدف المصري أدى إلى اهتزازنا نسبيًا، ولكن كان يتبقى 25 دقيقة ، فالكرة عاندتنا كثيرًا طوال المباراة، وتعرضنا لسيناريوهات مماثلة، لم نفكر بشكل سلبي، واتفقنا على القتال مهما حدث فهي آخر ربع ساعة في الموسم".

واستطرد: "شعرت أن فريق المصري، تعرض لإرهاق ولم يطمع في اللقاء، وكنت مستعدًا لركلات الترجيح، ولاعب المصري حالفه التوفيق، فالكرة ذهبت إلى أقصى الزاوية، وتعاملت ببطء نسبي، لأن الرؤية لم تكن واضحة أمامي، أما أحمد عبد الحليم "بوسكا" حارس مرمى المصري قدم مباراة مميزة، وبذل أقصى ما لديه، لقد هاجمنا بقوة في الدقائق الأخيرة".

وأتم شريف إكرامي: "لن أفرط في مكاني بالمنتخب، لقد تعبت كثيرًا من أجل العودة لصفوفه، وفي النهاية القرار للجهاز الفني، ومن يختاره سندعمه، سواء أنا أو الحضري أو أحمد الشناوي".

وجمع الأهلي ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، لأول مرة بعد غياب 10 سنوات.

متعة المباريات لا تكتمل إلا مع وجبة رائعة.. اطلبها الآن من Otlob.com" alt="" />

التعليقات