لاعب الزمالك الجديد يعتذر عن عدم الاستمرار مع منتخب المحليين
الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 - 03:12
كتب : مراسل في الجول
منتخب المحليين
اعتذر أحمد مدبولي المنضم حديثا إلى فريق الزمالك، عن عدم الاستمرار مع منتخب المحليين في معسكره استعدادا لمواجهة المغرب.
أحمد مدبولي
النادي : البنك الأهلي
منتخب مصر للمحليين تعادل 1-1 أمام منتخب المغرب في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.
لقاء الذهاب انتهى في مصر بالتعادل الإيجابي، بينما يرحل منتخب الفراعنة إلى المغرب للقاء الإياب المقرر له الجمعة المقبل.
أحمد مدبولي انضم إلى الزمالك قادما من النصر للتعدين، وتواجد في معسكر المنتخب إلا أنه قرر الاعتذار عن عدم الاستمرار معهم.
ويأتي اعتذار مدبولي بسبب عدم الجاهزية الفنية، وتم الاتفاق بين جهاز المنتخب، على أن يعود اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الزمالك بداية من يوم الثلاثاء.
الموسم الكروي المصري الجديد ينطلق في الثامن من شهر سبتمبر.
الزمالك سيواجه نظيره الإنتاج الحربي في الجولة الأولى من المسابقة.
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












النصر للتعدين
الزمالك