رسميا – السوبر الإماراتي في الدفاع الجوي بدلا من برج العرب

الإثنين، 14 أغسطس 2017 - 14:58

كتب : أحمد رجب

الأهلي - الوحدة

أعلن الاتحاد الإماراتي رسميا يوم عبر موقعه عن إقامة مباراة كأس سوبر الخليج العرب لموسم 2017-2018 في القاهرة بملعب الدفاع الجوي.

وأوضح بيان الاتحاد الإماراتي بأن المباراة سوف تقام في الـ15 من شهر سبتمبر المقبل وستجمع بين الجزيرة حامل لقب الدوري والوحدة المتوج بالكأس.

وكان ملعب الدفاع الجوي استضاف لقاء السوبر الإماراتي الموسم الماضي أيضا والذي جمع بين الأهلي والجزيرة وفاز الأول بهدفين مقابل هدف.

وأشار البيان إلى أن الموافقة على إقامة السوبر الإماراتي في مصر للعام الثاني على التوالي جاء بعد الاتفاق مع شركة "برزنتيشين" بعدما حظيت المباراة باهتمام إعلامي ونسبة حضور جماهيري مرتفعة الموسم الماضي.

وكان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب برج العرب طبقا للأنباء المنتشرة في وقت سابق قبل أن يتم الاتفاق على ملعب الدفاع الجوي في النهاية.

وأكد وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين أن إقامة كأس السوبر في مصر يوضح مدى قوة العلاقات بين مصر والإمارات.

وأتم"نسعى لتوسيع قاعدة المتابعين للكرة الإماراتية وإتاحة الفرصة للاعبينا بتقديم مستوى متميز يوضح مدى تطور الكرة في الإمارات كما تجذب تلك المباراة الجمهور المصري لمتابعة الدوري الإماراتي".

التعليقات