ماني: صلاح لاعب رائع أثبت قدرته على مساعدة ليفربول

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 21:25

كتب : FilGoal

صلاح - ماني

يرى ساديو ماني جناح ليفربول أن زميله محمد صلاح أثبت قدرته على مساعدة الفريق وذلك بعد أول مباراة رسمية شاركا فيها سويا.

ثلاثي هجوم الريدز المكون من روبيرتو فيرمينو وماني وصلاح تمكن من التسجيل في مباراة ليفربول الافتتاحية بالدوري الإنجليزي ضد واتفورد والتي انتهت بالتعادل 3-3.

وقال الدولي السنغالي عنهما في تصريحات لموقع ناديه: "إنهما لاعبان رائعان وأثبتا إمكانياتهما وقدرتهما على مساعدة الفريق. أنا سعيد لهما ولكن كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل".

ووعد ساديو ماني الجماهير بأن فريق ليفربول سيحرص على العمل بجد للتعويض عن نتيجة التعادل المخيبة أمام مضيفه واتفورد.

كان الريدز في طريقهم لتحقيق الفوز في أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام واتفورد بهدفي روبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح في الشوط الثاني.

ولكن الفريق المضيف تمكن من إدراك التعادل في الوقت القاتل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3 وحرم فريق المدرب يورجن كلوب من تحقيق النتيجة التي يريدها.

وأضاف ماني "نشعر بخيبة الأمل لأننا كنا نستحق الفوز. كان ينبغي علينا أداء مهمتنا الدفاعية بشكل أفضل في هذا النوع من المباريات، التعامل مع الكرات الطويلة أمر معقد. إنها أولى مباريات الموسم ولا يوجد شك بأننا سنبذل جهد أكبر في المباريات القادمة".

وأتم "لا نستطيع خلق الأعذار، الفريق يتمتع بلياقة بدنية جيدة. لم يحالفنا الحظ لأننا لم نتمكن من حصد النقاط الكاملة وكنا نتطلع إلى فعل ذلك، ولكننا سنسعى إلى تحقيقها في المباراة القادمة بكل تأكيد لإسعاد جماهيرنا".

ويستعد ليفربول لملاقاة هوفنهايم في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في ألمانيا.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس