مورينيو يتحدث عن الثقة التي افتقدها مانشستر يونايتد.. والفارق عن الموسم الماضي

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 20:23

بقلم : فادي أشرف

مورينيو

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أنه سعيد بأداء فريقه ضد وست هام، إلا أنه لا ينسى بعض اللحظات التي ساء فيها أداءه خلال المباراة.

يونايتد افتتح الدوري بالفوز على وست هام 4-0، ليقول المدرب بعدها: "سعيد جدا بالأداء، ولكني أتذكر كل ثانية من المباراة. لا أنسى الكرة التي ارتطمت بعارضتنا ونحن متقدمون 2-0. تحدثت مع اللاعبين حول ديافرا ساخو ورغم ذلك كاد يسجل في مرمانا".

وأشار "في أخر 20 دقيقة، بدلا من المحاولة باستمتاع لتسجيل أهداف أخرى، كنا سنقلق من أن يسجلوا التعادل حتى لا نخسر نقطتين".

وأكمل "فعلن أمور رائعة لكني أكثر ما يسعدني هو الثقة في الفريق والثقة الفردية. الثقة في أن نلعب كرة رائعة".

وعن الصفقتين الجديدتين المتألقتين، نيمانيا ماتيتش وروميلو لوكاكو قال: "أولا، لوكاكو وماتيتش لاعبان كبار. ثانيا، لقد لعبوا كثيرا في الدوري الإنجليزي والأمر ليس جديد بالنسبة لهم. الجديد فقط هو الزملاء والنادي، حتى المدرب عملوا معه من قبل. أظهروا استقرارا لم يظهره فيكتور ليندلوف حتى الآن على سبيل المثال".

وأكمل "دائما ما أريد الفوز وأفضل طريقة لفعل ذلك هو تسجيل المزيد من الأهداف، قبل المباراة تم سؤالي إن كنا سنهاجم أكثر عن الموسم الماضي ولكننا هجمنا كثيرا في الموسم الماضي. لعبنا مثلما لعبنا أمام وست هام في الموسم الماضي ولكن بجودة أقل وبثقة أقل".

وأتم "فترة الإعداد كانت جيدة. حضرنا جيدا وهذا أمر هام، نحن في معنويات عالية والقائمة في شكل جيد".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس