مرتضى: اتفقنا مع بتروجيت على ضم رمضان مقابل جعفر وسالم
الأحد، 13 أغسطس 2017 - 15:24
كتب : مراسل في الجول
محمد رمضان
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التوصل لاتفاق مع بتروجيت على ضم محمد رمضان صانع ألعاب الفريق البترولي.
وكشف FilGoal.com في وقت سابق عن إتمام الاتفاق بين الزمالك وبتروجيت على انتقال محمد رمضان. ( اقرأ التفاصيل )
وقال مرتضى للصحفيين: "توصلنا لاتفاق مع بتروجيت على ضم رمضان".
وأوضح "الصفقة تضمنت الموافقة علي انتقال أحمد جعفر بشكل نهائي لبتروجيت وإعارة محمد سالم".
صاحب الـ 26 عاما شارك مع بتروجيت في 29 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 7.
كان محمود أباظة عضو مجلس إدارة نادي بتروجيت قال إن الاتفاق تم مع الزمالك على ضم أحمد جعفر بشكل نهائي مع استعارة محمد سالم وإسلام جمال مقابل انتقال رمضان للفريق الأبيض. ( اقرأ تصريحاته )
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












بتروجت
الزمالك