أوباميانج يغيب عن تدريبات دورتموند بعد احتفاله برقم 7 و"ميلان النائم"

الأحد، 13 أغسطس 2017 - 14:53

بقلم : FilGoal

أوباميانج

شارك بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند في تدريبات فريقه لمدة 30 دقيقة فقط قبل أن يغادر بسبب تعرضه لــ"نزلة برد خفيفة" حسب وصف دورتموند.

وأثار أوباميانج جدلا كبيرا بعد احتفاله بهدفه يوم السبت ضد ريالاشينجن في كأس ألمانيا بالجولة الأولى في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح دورتموند.

وكان الدولي الجابوني قد رفع رقم 7 كاحتفال بهدفه، وذلك هو الرقم الذي قيل إنه سيرتديه إن انضم إلى ميلان. كما غمز بعينه بعد الهدف.

وظهر صاحب الـ28 عاما في بث حي عبر حسابه على موقع تبادل الصور "إنستاجرام" قائلا :"سأحب العودة إلى ميلان، لكن إن كان نائما فما الذي بإمكاني فعله؟".

ولعب أوباميانج لأكاديمية ميلان قبل أن يرحل إلى سانت إيتيان في شتاء 2012 بمبلغ 1.8 مليون يورو بعد عدد من فترات الإعارة بعيدا عن النادي الإيطالي.

وانضم أوباميانج إلى دورتموند قادما من سانت إيتيان في صيف 2013 بمبلغ 13 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2020.

وتحدث هانز يواكيم فاتسكة المدير الرياضي لدورتموند في وقت سابق عن مفاوضات ميلان لضم أوباميانج قائلا :"في نقطة ما، احتاج دورتموند لأن يخطط بأمان، وعلى الرغم من ذلك لا يمكن لأي مدير رياضي من نادي ما أن يخرج في العلن ويقول إنه قد يحب ضم أوباميانج، مثلما حدث من ميلان، تلك ليست علامة على الاحترام، ولهذا كان يجب الرد ببيان". (طالع بقية التصريحات من هنا)

وسجل صاحب الـ28 عاما مع دورتموند 120 هدفا في 189 مباراة خاضها بكل المسابقات.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس