عمرو جمال - الأهلي - القطن
أعلن عصام سراج مدير التعاقدات في النادي الأهلي، موافقة الجهاز الفني للفريق على رحيل عمرو جمال إلى بيدفيست الجنوب إفريقي.
عمرو جمال سينضم إلى بيدفيست على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.
وقال عصام سراج: "تلقينا عرضا رسميا من جانب بيدفيست. قمنا برفع الأمر إلى الجهاز الفني بقيادة حسام البدري والذي بدوره درس العرض جيدا".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "الجهاز الفني للأهلي أبدى موافقته على رحيل عمرو جمال على سبيل الإعارة لمدة موسم".
وأوضح مدير التعاقدات في النادي أن "عمرو جمال أصر على البقاء مع الأهلي حتى نهاية كأس مصر، على أن يسافر بعدها إلى جنوب إفريقيا".
الأهلي يستعد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء في نهائي كأس مصر.
عمرو جمال لعب 23 مباراة الموسم الماضي بقميص الأهلي. نجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3.
الأهلي تخطى عقبة بيدفيست في مرحلة ما قبل المجموعات في دوري أبطال إفريقيا. فاز ذهابا بهدف عن طريق أحمد حجازي وتعادل إيابا بلا أهداف.
وشارك عمرو جمال في المباراتين وظهر بمستوى جيد جدا وكاد أن يُسجل في جنوب إفريقيا لولا القائم.
بيدفيست بعد الخروج من دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية، نجح في التتويج بلقب الدوري الجنوب إفريقي لأول مرة في تاريخه.
ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ربع نهائي دوري الأبطال.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












بيدفيست ويتس
الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية
هالاند > سار