الأهلي
تسلم النادي الأهلي، بطاقة وليد أزارو مهاجمه المغربي الدولية رسميا.
وليد أزارو
النادي : عجمان
الأهلي ضم أزارو من الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وشارك اللاعب مع الأهلي في البطولة العربية، كون البطولة ودية ولا تحتاج لبطاقة دولية.
ووصل الاتحاد المصري لكرة القدم صباح اليوم الخميس، بطاقة المهاجم صاحب الـ 22 عاما رسميا، ليكون متاحا للمشاركة مع الفريق.
جاء ذلك في أعقاب الاستعجال الذي أرسله الاتحاد المصري إلى نظيره المغربي صباح اليوم الخميس، حتى يتمكن الأهلي من قيده إفريقيا والاستفادة بمجهوده في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
أزارو شارك مع الأهلي في 4 مباريات بالبطولة العربية، وسجل فيهم هدف واحد.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي
الأهلي في معسكر مغلق لـ48 ساعة قبل لقاء المصري