حوار – أيمن أشرف يتحدث عن منافسة 3 في الأهلي.. مفاوضات الزمالك وثقة البدري

الخميس، 10 أغسطس 2017 - 16:21

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

أيمن أشرف - الأهلي

أعلن الأهلي رسميا عن انضمام أيمن أشرف مدافع فريق سموحة لصفوف القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر عاد بها الظهير الأيسر لناديه القديم.

أيمن أشرف

النادي : الأهلي

وعقب ارتداء القميص الأحمر من جديد تحدث أيمن أشرف في حوار مطول للموقع الرسمي للأهلي عن الكثير من الأشياء التي تخص انضمامه من جديد للقلعة الحمراء.

وإليكم ما جاء في الحوار.

العودة ومفاوضات الزمالك

"فضلت العودة لبيتي مرة أخرى رغم محاولات سموحة في تجديد عقدي كما تلقيت أيضا عرضا من الزمالك".

"أكن كل الاحترام والتقدير لمسؤولي سموحة والزمالك، لكن قراري من البداية كان العودة للنادي الذي تربيت بين جدرانه".

"مفاوضات الانضمام للأهلي بدأت في يناير الماضي مع عصام سراج مدير التعاقدات الذي أجرى اتصالا معي ومع وكيلي لبحث انتقالي للفريق".

"لم تكن لدي أي شروط للعودة إلى الأهلي مرة أخرى، فهو كان حلما لأنني ألعب في الأهلي منذ أن كنت في السابعة من عمري".

ثقة البدري والمنافسة

"كما تلقيت أكثر من مكالمة هاتفية من حسام البدري المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية أشاد فيها بمستواي وأكد لي ثقته في قدراتي، فهو الذي صعدني للفريق الأول في الماضي".

"تحدث معي أيضا حول المراكز التي أجيد اللعب فيها وهي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، أثق في البدري وأنه سيمنحني الفرصة لإظهار قدراتي مع الأهلي".

"المنافسة مع 3 لاعبين آخرين في نفس مركزي ستكون قوية للغاية وفي صالح الفريق، أمر المشاركة سيكون وفقا لوجهة نظر المدير الفني".

أبناء الأهلي

"تربطني علاقات جيدة بأغلب لاعبي الفريق مثل حسين السيد وعمرو جمال وأحمد عادل عبد المنعم والشناوي وسعد سمير وإسلام محارب وهشام محمد، هذا الأمر سيسهل كثيرا من عملية اندماجي وانسجامي مع الفريق".

"وجود الكثير من اللاعبين من أبناء الأهلي والذين تربوا داخل جدران القلعة الحمراء أمر جيد للغاية ويقوي من شخصية الفريق، لأن اللاعب يتربى في الأهلي على الفوز بالبطولات واللعب بروح قتالية عالية".

"طموحي مع الأهلي هو الفوز بكل البطولات خصوصا أنني تربيت على ذلك، وتوقعت العودة بعد أول موسم رحلت فيه عن الفريق".

"أتمنى التتويج ببطولتي كأس مصر وبطولة إفريقيا في الفترة المقبلة، وسأساند الفريق في نهائي الكأس من ملعب المباراة".

المنتخب والمثل الأعلى

"أحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب لكن الاختيارات دائما ما تكون بين لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين، فرصتي في الانضمام للمنتخب ستكون أقوى من خلال اللعب للأهلي".

"مثلي الأعلى هو الراحل محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق فقد تعلمت منه الكثير كما أنني أحب طريقة لعب البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد،، كما سبق لي اللعب مع سيد معوض المدرب المساعد وكذلك صبري رحيل وحسين السيد في الأهلي".

"أشكر جماهير الأهلي على مساندتهم الدائمة للفريق واللاعبين وأعدكم ببذل أقصى جهد للفوز بالبطولات مع الفريق".

التعليقات
قد ينال إعجابك