صلاح وكوتينيو وستوريدج في قائمة ليفربول لبداية تصفيات الأبطال أمام هوفنهايم

الخميس، 10 أغسطس 2017 - 12:35

كتب : أحمد العريان

صلاح و كوتينيو

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قائمة فريقه لمواجهة هوفنهايم في التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيليبي كوتينيو

النادي : ليفربول

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليفربول يواجه هوفنهايم يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب التصفيات المؤهلة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيليبي كوتينيو اللاعب البرازيلي لليفربول جاء على رأس القائمة المستدعاة للمباراة، رغم ما يثار عن اقتراب رحيله إلى برشلونة.

محمد صلاح، الجناح المصري في الفريق، دخل أيضا في قائمة كلوب المكونة من 32 لاعبا للقاء، وفيها انضم أيضا دانيل ستوريدج المهاجم الإنجليزي للفريق، والذي يعاني من إصابة ستبعده عن بداية الدوري الإنجليزي.

القائمة ضمت كذلك كل الصفقات الجديدة بجانب صلاح، بين أندريه روبيرتسون الظهير الأيسر الوافد من هال سيتي، ودومينيك سولانكي مهاجم تشيلسي السابق، بالإضافة لناثان كلاين الظهير الأيمن الذي يعاني من إصابة أيضا.

انضمام كوتينيو لقائمة ليفربول لا في المباراة لا يعني أن برشلونة لن يحق له قيد اللاعب أوروبيا حال تعاقد مع اللاعب، إذ أن قواعد الاتحاد الأوروبي لا تمنع قيد لاعب في قائمة فريقه الجديد أوروبيا، طالما أنه لم يقيد إلا في قائمة التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال وليس في الأدوار الأساسية للبطولة من بداية من دور المجموعات.

ويستعد ليفربول لمواجهة واتفورد يوم السبت المقبل أولا، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، قبل التحضر لملاقاة هوفنهايم.

قائمة ليفربول كاملة جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: سيمون مينيوليه - لوكاس كاريوس - داني وارد

الدفاع: جويل ماتيب - ديجين لوفرين - راجنار كلافان = جوي جوميز - ماستيرسون - ناثان كلاين - أليكساندر أرنولد - ألبيرتو مورينو - أندريه روبيرتسون - فلاناجان

الوسط: فيليبي كوتينيو - جوردان هندرسون - جورجينيو وينالدوم - إيمري تشان - جيمس ميلنر - ماركو جروجيتش - براناجان - إيخاريا - وودبيرن

الهجوم: روبيرتو فيرمينو - دانيل ستوريدج - ديفوك أوريجي - دومينيك سولانكي - ساديو ماني - محمد صلاح - كينت - أوجو - ويلسون - بريوستر

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس