بعد طلبه الرحيل علنا.. الإسماعيلي يحيل إبراهيم حسن للتحقيق
الخميس، 10 أغسطس 2017 - 11:21
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم حسن
قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، إحالة إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق للتحقيق على خلفية طلبه الرحيل عن النادي.
إبراهيم حسن أجرى مداخلة هاتفية أمس الأربعاء مع قناة "DMC Sports" وخلال المداخلة، طلب اللاعب من إدارة النادي أن تسمح له بالرحيل.
إبراهيم حسن طالب إبراهيم عثمان رئيس النادي بتنفيذ وعده، والسماح له بالرحيل. (طالع التفاصيل)
من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة النادي، إحالة اللاعب للتحقيق على خلفية تلك الخطوة.
إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، قال في تصريحات للصحفيين: "سبق وأكدنا أننا لن نتنازل عن أى لاعب من القوام الأساسي بالفريق".
وأضاف "عقد اللاعب مستمر معنا لمده أربعة مواسم مقبلة، ولا تفكير في رحيله مهما كانت الإغراءات".
عثمان أتبع "لن نقبل أي خروج عن النظام داخل النادي، وسنقابله بالعقاب المناسب حفاظا على اسم النادي".
إبراهيم حسن يعلب مع الفريق الأول للإسماعيلي منذ 5 مواسم بداية من موسم 2012/2013.
صاحب الـ 27 عاما شارك في 36 مباراة هذا الموسم مع الإسماعيلي، سجل فيهم 5 أهداف وصنع 10 آخرين، كأكثر لاعب صنعا للأهداف في الدوري المصري.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الإسماعيلي
الدوري المصري