خبر في الجول – شيكابالا ومعروف و9 أخرين في قائمة الراحلين المبدئية عن الزمالك

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 - 22:20

كتب : مراسل في الجول

محمود عبد الرازق شيكابالا

يبدو وأن أيام محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومعروف يوسف في الزمالك قد قاربت على الانتهاء، بعدما أتى اسميهما في القائمة الأولية التي تم إعدادها للراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

مرتضى منصور رئيس النادي، اجتمع مع بعض وكلاء اللاعبين في مقر النادي، وأعلن قائمة مبدئية ضمت 11 لاعبا مرشحين للرحيل عن الأبيض.

القائمة ضمت 11 اسما أبرزهم شيكابالا ومعروف يوسف حسبما علم FilGoal.com .

شيكابالا أحد أبناء قطاع الناشئين، رحل عن الفريق في 2005 إلى باوك اليوناني، قبل أن يعود للفريق ومنه إلى الوصل الإماراتي وسبورتنج لشبونة في تجربتين، أما أخر تجربة لشيكابالا خارج الزمالك فكانت مع الإسماعيلي على سبيل الإعارة.

أما معروف يوسف، فلعب للزمالك 111 مباراة في 3 سنوات قضاها في القلعة البيضاء بعد انضمامه من اتحاد الشرطة.

القائمة لم تقف هنا، حيث ضمت اسمين أخرين من إنتاج قطاع الناشئين في النادي هم محمد إبراهيم الذي لعب 137 مباراة بالقميص الأبيض، وأحمد توفيق الذي لم يرتدي سوى القميص الأبيض منذ تصعيده للفريق الأول.

القائمة أيضا ضمت قائد الفريق إبراهيم صلاح، وعدد من الصفقات المنضمة مطلع الموسم الماضي، مثل محمد ناصف وحسام سلامة "باولو" ومحمد مسعد وأحمد جعفر وصلاح عاطف "ريكو" وحسني فتحي.

كما وضع مرتضى قائمة انتظار، قد تنضم للقائمة السابقة. هذه القائمة شملت أسماء العائدين من الإعارة محمد كوفي وإبراهيم عبد الخالق والصفقتين الجديدتين رزاق سيسيه لاعب أسوان السابق وبنيامين أشيمبونج لاعب الداخلية السابق.

القائمة الأخيرة تنتظر معرفة المدير الفني الجديد، الذي سيحدد مصير هؤلاء اللاعبين بشكل نهائي.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قال عقب نهاية لقاء الفريق مع المصري، أنه من سيعلن بنفسه قائمة الراحلين عن الفريق. (طالع التفاصيل)

كما صرح مرتضى أنه سيستغل نتائج الفريق في الموسم الماضي في "التطهير المبكر للفريق من المعلمين".

كما أعلن الزمالك عن رحيل إيمانويل مايوكا عن الفريق بعد فسخ التعاقد بشكل ودي.

التعليقات
قد ينال إعجابك