الزمالك - المصري
قال حسين السيد مدير الكرة بالزمالك أنه تقرر حصول تسعة لاعبين من الفريق الأبيض على راحة سلبية من المران لمدة أسبوع.
وودع الزمالك كأس مصر يوم الثلاثاء من الدور نصف النهائي عقب الهزيمة أمام المصري بهدفين دون رد.
وبذلك لن يخوض الزمالك أي لقاء رسمي حتى انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري في شهر سبتمبر المقبل.
وأوضح حسين السيد أن من حصلوا على الراحة السلبية هم أحمد الشناوي وطارق حامد وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسي وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش".
وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن باقي لاعبي الفريق سيعودوا للتدريبات السبت المقبل بشكل طبيعي عقب نهاية الراحة التي حصلوا عليها لعدة أيام.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











