خاص حوار في الجول - قائد طائرة الأهلي يتحدث عن ثنائية صلاح.. والشبه مع جيلبيرتو

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 - 13:20

كتب : حسام نور الدين

عبد الله عبد السلام

البداية في ثلاث لعبات مختلفة، الثنائي مع أحمد صلاح وحتمية عودة لقب الدوري. كل هذا تحدث عنه عبد الله عبد السلام قائد فريق الطائرة بالنادي الأهلي.

عبد الله عبد السلام عاد للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد فترة قضاها مع نادي طلائع الجيش.

FilGoal.com أجرى حوارا مع عبد الله عبد السلام العائد للفريق الأحمر مرة أخرى، وفيه تحدث عن كل شئ.

وجاء حوار عبد الله عبد السلام كالتالي:

الدوري الغائب

" أعلم جديا أن غياب لقب الدوري عن خزائن النادي الأهلي لمدة 3 سنوات أمر صعب ولا يمكن تقبل مزيد من الغياب، ولذلك نقاتل من أجل الاستعداد بقوة للموسم الجديد بحثا عن استعادة اللقب إلى جانب الفوز بكأس مصر والحفاظ على لقب بطولة إفريقيا، وكذلك البطولة العربية".

" هناك إصرار على استعادة البطولات الغائبة، لدينا روح جديدة في الفريق بوجود مجموعة من الخبرات إلى جانب الشباب مدفوعين في ذلك بدعم جماهيري ومساندة من جانب مجلس الإدارة".

الضغوط والمركز الأول

" الضغوط على الفريق لا تتوقف ووجود منصات السوشيال ميديا ساهم في زيادة هذه الضغوط ولكننا جاهزون لها ونقدر جيدا رغبة الجماهير في الفوز بالبطولات والألقاب والمسئولية تضاعفت بعد عودتي لأحمل شارة قيادة الفريق".

" تربينا في النادي الأهلي على أن المركز الأول هو الهدف الأساسي ولا بديل عنه، الموسم سيكون شاق وصعب ولكن لا نملك رفاهية الراحة سواء في التدريبات أو المباريات".

ثنائية صلاح

" أتمنى عودة أحمد صلاح للأهلي من جديد، الشراكة معه ستكون مميزة للغاية بقميص النادي، وأعلم إنه صفقة تحلم بها جماهير النادي الأهلي".

" صلاح من أحسن لاعبي الطائرة في العالم وهو أحد أبناء النادي الأهلي وأتمنى أن نستعيد أيامنا السابقة بقميص الفريق".

" لا قلق على الفريق في الموسم الجديد بخصوص الصفقات لإن هناك تدعيمات مميزة من الموسم الماضي ونحتاج فقط إلى محترف في المركز 4 لتعويض إصابة محمد منعم بقطع في الرباط الصليبي".

3 لعبات

" بدايتي الرياضية شهدت خضوعي للاختبار في قطاع الناشئين بالنادي ولم أنجح في استكمالها ليشاهدني الكابتن احمد رجب ويطلب مني ممارسة الكرة الطائرة وهو ما وافقت عليه لأكون في النادي الأهلي ولو في أي فريق".

" خلال ممارستي للطائرة قضيت فترة أمارس ألعاب القوى مع الدكتور ياسر داوود بالنادي ولكني بعد ذلك قررت التفرغ للطائرة وبدأت التدرج مع فرق الناشئين".

الكابتن ماجد والبداية

" كنت ناشئا مميزا وكان قدوتي الكابتن حمدي الصافي وأيمن رشدي ومحمد مصيلحي وهاني مصيلحي ولم أكن أحلم باللعب معهم أو التدرب تحت قيادتهم".

" أول مباراة لي مع الفريق الأول كنت بعمر الـ15 عاما وكنت بديلا لأحد أساطير النادي وقتها وهو الكابتن ماجد مصطفى".

" سافرت مع الفريق لخوض المباراة في الألومنيوم بنجع حمادي، لم أشارك ولكني كنت سعيد للغاية بأول تصعيد لي وقد استفدت كثيرا من هذه التجربة".

بديل جيلبيرتو

" يوجد شبه كبير بيني وبين الأنجولي سبيستيان جيلبيرتو لاعب النادي الأهلي السابق من حيث ملامح الوجه ولون البشرة وكثيرا ما سمعت البعض يناديني بهذا الاسم".

" كنت أعشق كرة القدم وأذهب إلى المدرجات لتشجيع الأهلي، ولأنني كنت أقوم بحلاقة رأسي بـ"الموس " فقد كان الأمر يلتبس مع بعض المشجعين في بداية الأمر ويعتقدون أنني الظهير الأيسر الأنجولي".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس