تشكيل الزمالك – ثلاثي ارتكاز وتواجد رفعت وشيكابالا
الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 18:27
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - النصر السعودي
أعلن طارق يحيى المدير الفني للزمالك عن تشكيل فريقه الذي سوف يواجه المصري يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر في ملعب برج العرب.
وشهد التشكيل اعتماد طارق يحيى على أحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع أحمد أبو الفتوح وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وأسامة إبراهيم.
فيما لجأ طارق يحيى لثلاثي في وسط الملعب تكون من طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق.
أما في الهجوم فيتواجد كل من أحمد رفعت وباسم مرسي وشيكابالا.
وسوف ينتظر الفائز من تلك المباراة ملاقاة المنتصر من لقاء الأهلي وسموحة الذي يقام يوم الأربعاء.
وتعد هذه هي ثاني مباراة يقود فيها طارق يحيى الزمالك خلفا لأوجوستو إيناسيو عقب الفوز على النصر السعودي بهدفين لهدف في ثالث جولات البطولة العربية.
وجاء تشكيل الزمالك كاملا كالتالي:
في حراسة المرمى: أحمد الشناوي
في الدفاع: أحمد أبو الفتوح- علي جبر- محمود حمدي "الونش"- أسامة إبراهيم
في الوسط: طارق حامد- معروف يوسف- أحمد توفيق
في الهجوم: أحمد رفعت- باسم مرسي- محمود عبد الرازق "شيكابالا"
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال