سكاي: ديمبيلي يرغب في الانضمام إلى برشلونة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 14:55

كتب : إسلام مجدي

ديمبيلي - برشلونة

يرغب عثمان ديمبيلي جناح بوروسيا دورتموند في الانضمام إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية تقريرا أوضحت من خلاله أن اللاعب طلب من دورتموند الموافقة على رحيله إلى برشلونة وذلك بعد اتفاقه على البنود الرسمية.

ولم يقدم برشلونة أي عرض رسمي حتى الآن لضم اللاعب، وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد قالت إن اللاعب ينتظر أن يتحرك الفريق الكتالوني لضمه. (طالع التفاصيل)

وكان دورتموند قد قال في وقت سابق إن اللاعب ليس للبيع، لكن التقرير ألمح إلى أن النادي الألماني سيسمع لأي عرض يتخطى حاجز الـ100 مليون يورو.

وتحدث بيتر بوش مدرب دورتموند عن إمكانية رحيل ديمبيلي إلى برشلونة قائلا:"لست قلقا حيال انضمام ديمبيلي إلى برشلونة". (طالع كافة التصريحات من هنا)

ووصف اللاعب في وقت سابق برشلونة بـ"النادي الكبير الذي يحب الجميع اللعب له". (طالع التفاصيل من هنا)

ويحاول برشلونة تعزيز صفوفه بعد رحيل نيمار دا سيلفا مهاجمه إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 222 مليون يورو ليكون الصفقة الأغلى في التاريخ. (طالع التفاصيل)

وانضم صاحب الـ20 عاما إلى دورتموند قادما من ستاد رين في صيف 2016 بمبلغ 15 مليون يورو.

وشارك ديمبيلي خلال الموسم المنصرم في 49 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 21 هدفا أخرين.

وأصبح دورتموند مدرج كشركة عامة في بورصة فرانكفورت، وبالتالي يجب أن يعلن عن العرض إن أتى بشكل رسمي لعدة أسباب أهمها أن قيمة الأسهم سترتفع مقابل الخبر الإيجابي بزيادة رأس المال، والثاني كجزء من مبدأ الشفافية، وفي حالة إخفاء صفقة تتخطى حجم الـ100 مليون سيفتح بشأنها تحقيقا لمراجعة العمولات والرشاوى إن وجدت.

التعليقات