المصري: كنا نفكر في ضم باولو لكننا أغلقنا هذا الملف
الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 - 11:31
كتب : محمود باهي
الأهلي - الزمالك - حسام باولو
قال علي الطرابيلي المتحدث باسم نادي المصري البورسعيدي إن فريقه كان يفكر في ضم حسام سلامة "باولو" مهاجم الزمالك لكنه أغلق ذلك الملف حاليا.
وكان FilGoal.com قد علم في وقت سابق أن المصري قد جدد اهتمامه بضم باولو من الزمالك. (طالع التفاصيل)
وصرح الطرابيلي عبر إذاعة "نغم إف إم" قائلا:"كان هناك تفكيرا في ضم باولو منذ شهر تقريبا".
وأضاف "لكنني أعتقد أن هذا الملف قد أغلق تماما في الوقت الحالي".
وانضم باولو إلى الزمالك قادما من سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ولعب صاحب الـ33 عاما في 18 مباراة مع الزمالك منذ انضمامه له، وسجل 3 أهداف وصنع هدفا.
واهتم المصري بضم باولو سواء على سبيل الإعارة أو ضمه بصفة نهائية، لكن لم يتوصل الفريقان لنقطة اتفاق.
وعلم FilGoal.com أن الزمالك كان يرغب في ضم أحمد كابوريا نجم المصري لكن المفاوضات توقفت بسبب طريقة دفع المقابل المادي. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












المصري
الزمالك
كأس مصر