خاص سلة - ميرال لـ في الجول: الإمتحانات وقلة الإعداد سبب تذيلنا للترتيب وأدرس قبول المنحة الأمريكية

الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 23:37

بقلم : FilGoal

سلة شباب مصر

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات بطولة العالم لناشئات كرة السلة تحت 19 عاماً والتي أقيمت بإيطاليا واحتل فيها المنتخب المصري المركز الـ16 والأخير.

بالرغم من تذيل الترتيب إلا أن المنتخب المصري حقق الفوز الأول له في تاريخ بطولات العالم للآنسات بالتغلب على منتخب بورتوريكو في دور المجموعات.

قدّمت آنسات مصر مستوى طيب في حدود الإمكانات لكن دائماً ما يعود الفريق الأخر في النتيجة ويحقق الفوز، إلا أن ميرال عبد الجواد لاعبة نادي الشمس تألقت وحققت المركز الثاني في ترتيب أكثر اللاعبات إحرازاً للنقاط بمتوسط 17.4 نقطة في المباراة خلف الروسية فاديفا صاحبة متوسط 18.4 نقطة في المباراة.

تواصل FilGoal.com مع اللاعبة ميرال عبد الجواد والتي أكدت في البداية "استطعت تحقيق ذلك بمساعدة الفريق بالكامل وثقة المدير الفني في مستواي وهو ما ساهم في إحرازي العديد من النقاط".

وعن السبب الحقيقي لنتيجة المنتخب فكشفت ميرال "السبب في ذلك قلة الإعداد بالإضافة لإنشغالنا بالإمتحانات، والإتحاد المصري لم يساعدنا بصورة جيدة فنحن لم نلعب حتى مباريات ودية للإستعداد للبطولة أو خوض معسكر خارجي أو ما شابه".

أما عن تراجع أداء الفريق في المباريات بعد التقدم بفارق جيد فأوضحت ميرال "فريقنا لديه قلة خبرة كبيرة عن باقي المنتخبات وذلك هو السبب الرئيسي، أعتقد كنا سنكتسب قليل من الخبرة بالمشاركة في مباريات ودية".

وفي النهاية بالحديث عن وجود عرض بالفعل من الأهلي المصري أو منحة دراسية بأمريكا على غرار نادين سلعاوي فأكدت ميرال "في الحقيقة لا أعلم حقيقة رغبة النادي الأهلي في ضمي لكن بالفعل حصلت على عرض بمنحة دراسية في أمريكا وأدرس حالياً فكرة قبول هذه المنحة".

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس