وكيله لـ في الجول: رغبة الميداني هي الانتقال للأهلي.. ومطالب حتا قابلة للتفاوض

الإثنين، 07 أغسطس 2017 - 15:48

كتب : أمير عبد الحليم

الميداني

كشف محمود أبو إدريس وكيل السوري عمر الميداني مدافع حتا الإماراتي المرشح للانضمام إلى الأهلي، عن وجود انفراجة في المفاوضات بشأن انتقال اللاعب للنادي الأحمر.

ويبرز اسم عمر الميداني مدافع منتخب سوريا صاحب الـ23 عاما ضمن المرشحين للانضمام إلى الأهلي لتعويض رحيل أحمد حجازي إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بعد خروج السوري الآخر أحمد الصالح من الصورة. ( اقرأ التفاصيل )

وقال وكيل اللاعب لـFilGoal.com: "إدارة الأهلي تواصلت معي بكل احترافية متبعين الخطوات الرسمية لمعرفة رغبة عمر في الانتقال إلى الأهلي وكذلك إمكانية سماح نادي حتا بذلك".

وتابع "تم التواصل مع رئيس نادي حتا خلال اليومين الماضيين، وكذلك مع إدارة النادي الأهلي".

واستدرك "لم نصل لاتفاق إلى هذه اللحظة بسبب الاختلاف بشأن المقابل المادي".

سأل FilGoal.com وكيل الميداني عن المقابل الذي يعرضه الأهلي لإتمام التعاقد.

أجاب "لا أستطيع البوح بعرض النادي الأهلي من باب أمانة وسرية المفاوضات، ولكن نادي حتا يطلب مليون دولار وهذا ما صرح به رئيس النادي لموقعكم".

ثم أكمل "لكنني أعتقد أن هذا الرقم قابل للتفاوض".

كان علي بن عبيد البدواوي رئيس نادي حتا الإماراتي قال لـ FilGoal.comإنه طلب مليون دولار من الأهلي للاستغناء عن الميداني. ( اقرأ تصريحاته )

وجه FilGoal.com سؤالا آخر إلى وكيل الميداني حول رغبة اللاعب في الانتقال إلى الأهلي.

وعن ذلك، قال: "بالطبع الميداني له رغبة في اللعب للأهلي كونه الفريق الذي يعشقه من الصغر وهو حلم كل لاعب عربي، ولكن تبقى الاحترافية حاضرة لدى اللاعب ناحية نادي حتا".

وأوضح "عمر ملتزم بالتعاقد، ولا يمكنه الانتقال إلى الأهلي إلا بعدما يتم الاتفاق بين الناديين".

وأتم "سيتم التواصل حينما تقترب وجهة النظر حول المقابل المادي وهذا الأمر تحدده إدارة الناديين وخصوصا أن النادي الأهلي يريد إتمام الصفقة قبل الاستحقاق الإفريقي".

التعليقات
قد ينال إعجابك