غيابات كثيرة لأسباب مختلفة.. 17 لاعبا فقط في قائمة المصري ضد الزمالك

الأحد، 06 أغسطس 2017 - 21:23

كتب : أحمد العريان

مران المصري

أعلن حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك، في نصف نهائي كأس مصر.

المصري يلاقي الزمالك مساء الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر على أرض استاد برج العرب بالإسكندرية، فيما سيتأهل الفائز لملاقاة المنتصر بين الأهلي وسموحة في نصف النهائي الآخر.

قائمة المصري شهدت العديد من الغيابات بسبب رحيل بعض اللاعبين في وقت قرر فيه اتحاد الكرة خوض باقي مباريات نصف النهائي بقائمة الموسم المنقضي من جهة، ولبعض الإصابات من جهة أخرى.

يغيب السيد عبد العال لاعب الوسط عن اللقاء بسبب الإصابة بكسر في القدم، وللسبب نفسه يغيب أحمد شكري الذي تعرض لقطع في وتر أكيلس قبل عدة أشهر ولم يشف بعد.

الثنائي أسامة العزب وسعيد مراد سيغيب أيضا عن اللقاء من قائمة الموسم الماضي، والسبب أن الأول انتقل بالفعل إلى صفوف وادي دجلة، فيما أعير الآخر لنادي الأسيوطي.

أحمد شرويدة يغيب كذلك بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى الاتحاد السكندري، أما الثنائي الأجنبي هيرمان كواو المهاجم الإيفواري ولاعب الوسط البوركيني موسى داو، فقد استغنى عنهما النادي، وأيضا يغيب رمزي صالح الحارس الفلسطيني الذي أنهى تعاقده بالفعل مع المصري وأصبح لاعب حر.

وأخيرا، يغيب ويلسون أكاكبو المدافع الغاني عن قائمة اللقاء، بعد أن انقطع عن مران الفريق منذ بداية فترة الإعدادي للموسم الجديد، دون إبداء أسباب.

حسام حسن اضطر لضم ثنائي فريق الشباب كريم العراقي وحسن علي في الدفاع لإكمال القائمة، فيما دخل أحمد جمعة مهاجم الفريق المصاب بكدمة قوية في القدم بقائمة اللقاء بشكل طبيعي.

ودخل أيضا، أحمد سالم صافي ظهير أيمن الفريق، والعائد لتوه قبل أيام قليلة من الإصابة بكسر في الكاحل.

وبعد كل الغيابات السابقةن جاءت قائمة المصري مكونة من 17 لاعبا فقط، هم كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد بوسكا – أحمد عبد الفتاح

الدفاع: محمد حمدي – أحمد أيمن منصور – إسلام صلاح – أحمد سالم صافي – كريم العراقي – حسن علي

الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى – أحمد كابوريا – عبد الله بيكا – إسلام صالح – عبد الله جمعة

الهجوم: محمد الشامي – أحمد جمعة – حمادة ناصر

التعليقات