الزمالك: اللائحة ستطبق على الثلاثي المنقطع عن التدريبات
الأحد، 06 أغسطس 2017 - 19:16
كتب : مراسل في الجول
الزمالك
كشف حسين السيد مدير الكرة الكرة في نادي الزمالك، توقيع عقوبات على الثلاثي إسلام جمال وعلي فتحي وأحمد جعفر بسبب الانقطاع عن التدريبات.
أحمد جعفر لعب 13 مباراة فقط بقميص الزمالك الموسم الماضي. سجل مرة واحدة.
إسلام جمال شارك مع الزمالك في 9 مباريات خلال الموسم الماضي بمختلف البطولات.
بينما لم يلعب فتحي مع الزمالك منذ الفوز على الأهلي 3-1 في نهائي كأس مصر الموسم الماضي يوم 8 أغسطس 2016. واكتفى بالظهور 3 مرات فقط بقميص الفريق الأبيض.
وقال مدير الكرة في الزمالك: "الثلاثي إسلام جمال وأحمد جعفر وعلي فتحي، منقطع عن حضور التدريبات منذ فترة طويلة".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "حاولنا الاتصال بهم أكثر من مرة ولم يحدث أي رد من جانبهم".
ومن هنا "سنوقع عليهم لائحة الغياب كما هو منصوص عليها".
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس مصر