البدري: سنؤجل قيد اللاعبين الجدد في القائمة الإفريقية رغم استقراري عليهم
الأحد، 06 أغسطس 2017 - 14:41
الأهلي
قرر حسام البدري المدير الفني للأهلي تأجيل الإعلان عن أسماء الثلاثي المنضم لقائمة الفريق في دوري أبطال إفريقيا حتى يوم 11 أغسطس الجاري.
وقال البدري للمركز الإعلامي للأهلي: "استقررت على أسماء الثلاثي الذين سندعم بهم القائمة الإفريقية، ولكن تم تأجيل قيدهم أو الإعلان عنهم لحين غلق باب القيد حسب الموعد الجديد الذي حدده الكاف للأهلي".
وأوضح "التأجيل جاء استغلالا لكل الفرص المتاحة أمام الأهلي، تحسبا لأي متغيرات أو إصابات تطرأ على العناصر الموجودة".
يذكر أن البدري أعلن في وقت سابق نيته قيد الثنائي وليد أزارو وأحمد الشيخ.
فيما لايزال الموقف الثالث شاغرا بسبب المفاضلة بين قيد هشام محمد أو ضم مدافع جديد.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي