خبر في الجول – الزمالك يفكر في الإبقاء على سيسيه بين صفوفه

السبت، 05 أغسطس 2017 - 12:43

كتب : مراسل في الجول

سيسيه - مرتضى

نال اللاعب رزاق سيسيه الإيفواري المنضم حديثا إلى الزمالك من أسوان إعجاب المدرب طارق يحيى خلال الفترة القصيرة التي قضاها في تدريبات الفريق.

رزاق سيسيه

النادي : البنك الأهلي

وعلم FilGoal.com أن يحيى قد يبقي على سيسيه في صفوف الفريق بعدما استقر الزمالك منذ فترة على إعارة اللاعب البالغ من العمر 18 عاما.

وظهر سيسيه بشكل طيب مع أسوان الموسم الماضي فسجل هدفا وصنع 2 في 17 مباراة شارك بها مع الفريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

وإذا قرر الزمالك الإبقاء على اللاعب عليه أن يضحي بأجنبي أخر لأن قائمة الفريق للموسم الجديد تسمح له بقيد 3 لاعبين أجانب فقط. (طالع لائحة الموسم الجديد)

ويضم الزمالك بين صفوفه رزاق سيسيه إضافة إلى كابونجو كاسونجو المنتمي إلى الكونجو الديموقراطية ومحمد كوفي المدافع البوركيني ومعروف يوسف لاعب الوسط النيجيري والمهاجم بنيامين أشيمبونج الغاني.

وكان الزمالك قد استقر على الاستغناء عن خدمات المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا الذي انضم إلى الفريق في يناير 2016 من ميتز الفرنسي.

واستقر الفريق منذ فترة على إعارة أشيمبونج البالغ من العمر 26 عاما والمنضم حديثا من الداخلية إلى الزمالك.

وسيحاول مسؤولو الزمالك إقناع اتحاد الكرة بأن يسمح بقيد 4 لاعبين أجانب بدلا من 3.

واستعاد الزمالك كوفي بعد انتهاء إعارته إلى الاتفاق السعودي وضم كاسونجو من الاتحاد السكندري بعد تألقه الموسم الماضي بتسجيله 12 هدفا في 24 شارك بها مع زعيم الثغر.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر ولن يقدر على إشراك لاعبيه الجدد لأن باب القيد سيتم فتحه يوم 10 أغسطس الجاري.

التعليقات