فيديو - إداري الاتفاق يوجه رسالة لكهربا بعد الشجار بينهما
السبت، 05 أغسطس 2017 - 11:51
كتب : أحمد رجب
كهربا
وجه هذلول البريك، إداري نادي الاتفاق السعودي، رسالة لمحمود كهربا المحترف المصري بصفوف فريق اتحاد جدة بعد الشجار الذي نشب بينهما.
محمود كهربا
النادي : إنبي
الاتفاق فاز على اتحاد جدة بثلاثية مقابل لا شئ، ضمن دورة تبوك الودية، استعدادا لبداية دوري جميل السعودي.
وعقب المباراة، نشب شجار بين كهربا وهذلول البريك أمام النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.
البريك قال في تصريحات لقناة "دبي الرياضية: "نادي الاتحاد نادي كبير بتاريخه ولاعبيه الكبار وجمهوره. المنافسة داخل الملعب فقط بيننا".
وأضاف "بعد المباراة كنت في طريقي إلى سلطان إمبعاوي مدير الفريق لأعتذر له، لكني فوجئت بكهربا يتهجم علي".
البريك أتبع "حدث سوء فهم أثناء اللقاء، ولم أكن أقصد سوى تحفيز لاعب فريقنا محمد الصعيري الذي تعرض للضرب داخل الملعب أكثر من مرة، لكني لم أخطئ وكنت أفكر في تفيزه فقط".
وأتم "عامة إذا فهمت خطأ، فأنا أعتذر لهم وكل لاعبي اتحاد جدة والجمهور على راسي، لكن يفترض أن يكون محمود كهربا أكثر رقيا بعض الشئ".
توضيح كامل من هذلول البريك إداري الاتفاق عن أحداث مابعد اللقاء #ITTIZone pic.twitter.com/hfUy8UZgRk
— ITTI ZONE 🇸🇦 (@ITTIZONE) August 5, 2017
في فيديو آخر ظهر فيه هذلول البريك على "انستجرام"، اعتذر الإداري للثنائي فهد الأنصاري وكهربا.
وقال "لا مشاكل، فهد الأنصاري خاصة على رأسي من فوق، أحبك كثيرا يا فهد، ومحمود كهربا أيضا على رأسي".












الاتحاد
أبو زهرة: نبحث إمكانية التقدم بالتماس على إنذار مهند لاشين
مصدر من الأهلي لـ في الجول: مفاوضات انتقال تريزيجيه للرياض السعودي ما زالت قائمة
كأس العالم - أول الراحلين بعد نهاية المشوار.. استقالة كلارك من تدريب اسكتلندا
كأس العالم - نيكو ويليامز: أسوأ أيام حياتي.. تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب
مباشر كأس العالم - الكونغو (0)-(1) أوزبكستان.. التعادل يضيع