مدرب حراس المنتخب: نشكر البدري على إراحة اللاعبين الأساسيين
الجمعة، 04 أغسطس 2017 - 23:36
كتب : FilGoal
وصول منتخب مصر من الجابون - أحمد ناجي
أبدى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب رضاه عن قرار الجهاز الفني للأهلي بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق بعد الانتهاء من المشاركة في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.
ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب أوغندا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا يوم 27 أغسطس، ثم يواجهه مرة أخرى يوم 5 سبتمبر المقبل.
وقال ناجي: "أمر جيد أن يحصل الأساسيين في الأهلي على راحة قبل مواجهتي أوغندا المقبلتين، خصوصا شريف إكرامي".
وأضاف لقناة صدى البلد "ولذلك أتوجه بالشكر لحسام البدري وإدارة الأهلي على هذا التصرف الحضاري".
وأكمل "نتابع بشكل جيد عصام الحضري في السعودية، وأيضا أحمد الشناوي مع الزمالك والثنائي يقدم مستوى جيد".
وأتم "كذلك نراقب حراس مرمى منتخب مصر للمحليين، عماد السيد ومحمد عواد".
منتخب مصر يتصدر مجموعته في التصفيات التي تضم أيضا غانا والكونغو برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه أوغندا برصيد 4 نقاط.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
استراحة كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. نهاية الشوط الأول