أحمد مجدي: تغيير المدربين أثر سلبا على الزمالك.. والأجنبي أفضل من المصري
الخميس، 03 أغسطس 2017 - 23:53
كتب : نادر عيد
أحمد مجدي - الزمالك
يرى أحمد مجدي لاعب الزمالك الجديد أن سبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة هو التغيير المستمر في الجهاز الفني للنادي.
وقال اللاعب المنضم حديثا من الإنتاج الحربي إلى الزمالك:"الفريق يواجه سوء توفيق، تأثر سلبا بكثرة تغيير المدربين".
وسؤل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما عن المدرب الأنسب للزمالك فأجاب "المدير الفني الأجنبي أفضل من المصري، اللاعب وقتها لا يفكر هل يحبه المدرب أم يكرهه وما إلى ذلك".
وتابع عبر قناة دي إم سي "هناك مدربين مصريين يعملون ويفكرون بأسلوب أوروبي مثل شوقي غريب وهاني رمزي".
ويلعب مجدي في عدة مراكز منها الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن أو الأيسر وأحيانا صانع ألعاب.
وواصل لاعب غزل المحلة السابق "لست قلقا من المركز الذي سألعب فيه مع الزمالك، فأنا أجيد في أكثر من مكان في الملعب".
وعن لاعبه المفضل في الزمالك أوضح "لطالما تمنيت أن ألعب بجوار محمود شيكابالا".
ولعب مجدي النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من الإنتاج الحربي إلى الوحدة السعودي.
وارتدى مجدي قمصان الجونة وسموحة ووادي دجلة قبل أن ينضم إلى الإنتاج في 2015.
وشارك مجدي في 116 مباراة بالدوري المصري سجل خلالها 6 أهداف وصنع 10.
وانضم مجدي إلى الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية الحالية مثل كابونجو كاسونجو وبنيامين أشيمبونج وأحمد داوودا وصلاح عاشور ورزاق سيسيه.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك