الزمالك يضع برنامجه التدريبي حتى مباراة المصري.. ولا غيابات في الفريق
الخميس، 03 أغسطس 2017 - 14:24
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - النصر السعودي
وضع الزمالك برنامجه التدريبي الخاص استعدادا لمباراة المصري في نصف نهائي كأس مصر.
الزمالك يلاقي النادي المصري يوم 8 أغسطس الجاري، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.
وحدد الجهاز الفني للفريق الأبيض، برنامجا تدريبيا للاعبين المستبعدين من قائمة مباراة المصري في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، وبرنامج آخر للمقرر استدعاءهم للقاء.
ويخوض اللاعبون المستبعدون التدريبات خلال تواجد الفريق في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الفريق البورسعيدي، حيث يعلن الجهاز الفني قائمة المباراة بعد انتهاء تدريبات الفريق بالنادي السبت المقبل.
من جهة أخرى، سيتدرب الفريق يوم السبت المقبل في مقر النادي حسب حسين السيد مدير الكرة،
وأكد السيد، أنه سيتم إعلان قائمة الفريق المسافرة للإسكندرية بعد الانتهاء من تدريبات الفريق، تحت القيادة الفنية لطارق يحيي المدير الفني للفريق.
طارق يحيى بدوره، قال أن الزمالك سيكون كامل العدد في مباراته أمام المصري، ولا يعاني من أي إصابات أو إيقافات.
وأضاف "نستعد بقوة، وجاهزون بقوتنا الضاربة للمباراة مع المصري، وجميع عناصر الفريق بحالة جيدة والكل جاهز لخوض اللقاء".
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












كأس مصر