الزمالك يوافق على إعارة مدافع فريق الشباب إلى أسوان
الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 - 18:22
كتب : مراسل في الجول
الزمالك - أسوان
أعلن مجلس إدارة الزمالك عن إعارة علي حسين مدافع فريق الشباب في النادي إلى أسوان لمدة موسم واحد.
ويشارك أسوان في الموسم المقبل في دوري القسم الثاني.
وطلب حسن عبد القادر رئيس أسوان ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة الزمالك.
ويأتي ذلك في نفس يوم حصول الزمالك على استغناء الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم فريق أسوان ليسدل الستار على أزمة انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.
وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة ودية مع حسن عبد القادر رئيس أسوان في حضور نبيل أبو زيد وكيل رزاق سيسيه اليوم الثلاثاء.
وانتهت الجلسة بحصول الزمالك على الاستغناء الرسمي من أسوان على ضم رزاق سيسيه لصفوف الأبيض. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












أسوان
الزمالك
مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق