الأهلي
ما هو سر الصورة التي انتشرت لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي خلال الفترة الأخيرة والتي كانت من مجلة الأهرام الرياضي وكُتب عليها "بلدوزر الأهلي الحزين: أنا تعبان نفسيا"؟
وحل مدير الكرة بالأهلي ضيفا على حساب البطولة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الثلاثاء للإجابة عن أسئلة الجمهور.
وتحدث عبد الحفيظ قائلا:"هذه الصورة كانت في موسم 1998-1999 وكنت قد أجريت عملية جراحية".
وواصل"خلال تلك الفترة كنت أعاني من الكثير من الإصابات بشكل متتالي فكنت أخرج من عملية جراحية لعلاج إصابة ثم أتعرض لإصابة جديدة مرة أخرى سريعا".

وأتم"ولكن تلك الفترات الصعبة يجب على لاعب الكرة أن يستفيد منها فلاعب الكرة يجب أن يستفيد من كل شيء قبل أن يتخذ طريقة سواء في الشق الفني أو الإداري".
ويستعد الأهلي حاليا لملاقاة الفيصلي الأردني يوم الأربعاء في نصف نهائي البطولة العربية.
.@Muhamed_1911 #اسأل_عبدالحفيظ pic.twitter.com/IZo3bWbe79
— البطولة العربية (@UAFAAC) August 1, 2017
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي