تقرير - شرطة باريس توافق على طلب سان جيرمان لتقديم نيمار في احتفال ضخم

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 20:07

كتب : رامي جمال

نيمار

وافقت الشرطة شرطة العاصمة الفرنسية باريس على طلب نادي باريس سان جيرمان بشأن تقديم نيمار عقب إتمام انتقاله للفريق قادما من برشلونة.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت نقلا عن نظيرتها "الوطن" القطرية بأن نيمار سافر إلى الدوحة للخضوع للفحص الطبي هناك تمهيدا لإتمام انتقاله إلى سان جيرمان.

ومن المقرر أن يدفع سان جيرمان 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي المتواجد في تعاقده مع برشلونة ليصبح أغلى لاعب في التاريخ.

وذكرت إذاعة "أوروبا 1" الفرنسية بأن سان جيرمان قدم طلبا لشرطة باريس من أجل الموافقة على تقديم نيمار في قلب العاصمة الفرنسية في الشارع.

ذلك الأمر حدث من قبل في عام 2012 حينما ضم سان جيرمان المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وقدمه أمام برج إيفل الشهير.

يذكر أن صحيفة "ماركا" ذكرت في وقت سابق بأن اللاعب البرازيلي ودع مواطنيه البرازيليين في ريال مدريد عقب لقاء الكلاسيكو الأخير الذي أقيم في أمريكا في إطار الكأس الدولية للأبطال.

نيمار انضم إلى برشلونة قادما من سانتوس البرازيلي في صيف 2013 بمبلغ 88.2 مليون يورو، ولعب للنادي الكتالوني في 186 مباراة سجل خلالها 105 هدفا وصنع 80 أخرين.

وتوج النجم البرازيلي مع برشلونة بلقبي دوري إسباني وثلاث بطولات كأس ملك إسبانيا وبطولة كأس سوبر إسبانية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

التعليقات