الأهلي: ميدو جابر لاعب مهم.. ونحاول تفادي قيد 15 لاعبا في نفس المركز

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 15:23

كتب : محمود باهي

الأهلي - الفيصلي الأردني

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن حسام البدري مدرب الفريق سيعقد جلسة مع الجهاز المعاون لرسم ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه يحاول تفادي قيد 15 لاعبا في نفس المركز.

ميدو جابر

النادي : المصري

ويمتلك الأهلي حاليا ثمانية لاعبين يشغلون مراكز الأجنحة هم، أحمد حمودي وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا وإسلام محارب وميدو جابر وجونيور أجاي وليد سليمان وكريم وليد.

وصرح عبد الحفيظ عبر برنامج "من الأخر" قائلا:"حققنا فوائد عديدة من المشاركة في البطولة العربية رغم تلاحم المواسم، ولكنا قررنا إراحة عدد من اللاعبين الذين شاركوا على فترات طويلة في الدوري وإفريقيا، ومنح الفرصة لعناصر أخرى شاركت على فترات متباعدة".

وأضاف "سعداء بالأداء والإصرار والعزيمة التي بدت على اللاعبين سواء في البطولة العربية أو المباريات التي تلت حسم لقب الدوري، وبما قدمه باسم علي وأكرم توفيق ومحمد الشناوي ووليد أزارو وعمرو بركات وغيرهم".

وتابع "البدري سيعقد جلسة مع الجهاز المعاون الأسبوع المقبل، لرسم ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد".

وتطرق عبد الحفيظ للحديث عن ميدو جابر جناح الفريق قائلا:"ميدو لاعب مهم، في بداية كل موسم، ندرس مصلحة الفريق، ثانيا من خلال الخبرات والصعوبات والأزمات كيفية تعويض النقص العددي في المراكز".

وأتم: "لا نفكر في الأسماء، بل نحاول تفادي قيد 15 لاعبًا في مركز واحد".

وعلم FilGoal.com في وقت سابق إن مصر للمقاصة قد أبدى رغبته في الحصول على خدمات ميدو جابر لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم. (طالع التفاصيل)

وانضم ميدو جابر إلى الأهلي قادما من المقاصة في صيف 2016، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ولعب صاحب الـ25 عاما في 23 مباراة مع الأهلي في كل المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

التعليقات