السيد حمدي: مشواري مع بتروجيت أفضل من الأهلي

الإثنين، 31 يوليه 2017 - 01:29

كتب : محمود باهي

الأهلى والمقاصة السيد حمدي سعد سمير

قال السيد حمدي، مهاجم الداخلية، إن مشواره مع بتروجيت هو أفضل محطاته مع كرة القدم.

وصرح حمدي خلال استضافته بقناة دي إم سي سبورتس: "بتروجيت أفضل محطاتي، لأنني كنت أساسيًا على مدار 3 سنوات، بينما لم أشارك بصفة أساسية مع الأهلي سوى لفترات تحت قيادة حسام البدري، وحققت ما يقرب من 5 بطولات، وكان لي دور في الفوز بدوري الأبطال، وسجلت في كأس العالم للأندية".

وأضاف مهاجم الأهلي الأسبق: "أما مختار مختار هو أفضل مدير فني تعاملت معه"، حيث فضله السيد حمدي على كل من حسن شحاتة ومانويل جوزيه وحسام البدري.

وتابع: "عندما رحل البدري، وتولى محمد يوسف المسؤولية، تراجعت مشاركتي في المباريات، خاصة بعد تصعيد عمرو جمال، الذي تمسك بالفرصة".

وواصل: "لا أقصد أنني تعرضت للظلم، بل وجهة نظر فنية، لقد قصرت في حق نفسي أحيانًا، ولم أندم على اللعب للأهلي، وإذا عاد بي الزمن لفضلت الانتقال إليه عن الزمالك، لأنني أنتمي للأهلي منذ الصغر".

وبسؤاله عن أفضل لاعب هذا الموسم، رد السيد حمدي: "أحمد الشيخ، أما أحمد جمعة لاعب المصري فهو أفضل مهاجم يليه باسم مرسي، وعمرو جمال".

وأتم السيد حمدي: "أفضل مدير فني هذا الموسم، حسام البدري، ثم إيهاب جلال، وحسام حسن، فالمدربون الثلاثة حققوا عملاً جيدًا مع أندية الأهلي والمقاصة والمصري".

السيد حمدي انتقل للأهلي صيف 2010، وتنقل أيضًأ بين أندية طنطا وبتروجيت والمصري والداخلية والمقاصة.

التعليقات