تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمواجهة صلاح ضد بايرن

الأحد، 30 يوليه 2017 - 21:13

كتب : FilGoal

صلاح بازل بايرن‎

يستعد محمد صلاح جناح ليفربول لمواجهة العملاق بايرن ميونيخ في مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل من أجل مواصلة التألق مع فريقه الجديد.

صلاح انتقل من روما إلى ليفربول وتألق بشكل ملفت إذ سجل 3 أهداف في 4 مباريات لعبها بفترة الاعداد.

مباراة ليفربول ضد بايرن ستكون ضمن بطولة كأس أودي 2017 يوم الثلاثاء المقبل، وتقدم قناة ON Sport تغطية خاصة من ملعب أليانز أرينا.

ويحلل البطولة من ملعب أليانز أرينا كل من حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" نجما منتخب مصر السابقين.

وتبدأ التغطية على ON Sport بأولى مباريات البطولة الودية السنوية بين أتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام ثاني مباريات البطولة بين فريقي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني في تمام الساعة 8:30 مساء، ويستمر الاستوديو التحليلي من ملعب المباراة بين الشوطين وعقب انتهاء المباراة.

وتستمر تغطية البطولة يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أغسطس ولكن ستكون على قناة ON E، حيث تقام مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة 5:45 مساء، ثم يقام اللقاء النهائي للبطولة في تمام الساعة 8:30 مساء، وتنقل المباراتين والاستوديو التحليل على قناة ON E، وذلك لتعارض مواعيد المباراتين مع موعد نصف نهائي البطولة العربية، حيث يقام أحد لقائي نصف نهائي البطولة يوم 2 أغسطس في تمام الثامنة مساء.

التعليقات