مدرب الأهلي: لا تراجع عن المنافسة على البطولة العربية.. وشكرا نجيب

الأحد، 30 يوليه 2017 - 15:05

كتب : أحمد الخولي

عدسة مصطفى عميرة

قال أحمد أيوب المدرب العام للأهلي إن الجهاز الفني لا يشغله هوية المنافس في نصف نهائي البطولة العربية.

محمد نجيب

النادي : لاعب حر

وصرح أيوب للمركز الإعلامي للأهلي: "الجهاز الفني أغلق صفحة الدور الأول بالبطولة العربية والتي انتهت بمباراة نصر حسين داي، وننظر نحو الخطوة القادمة من البطولة في إطار السعي لمواصلة مشوار الحصول على اللقب".

وأضاف أيوب "أنهينا مرحلة صعبة للغاية في البطولة العربية، حيث كان علينا أن نسعى للاستفادة الفنية وكذلك الحفاظ على فرصتنا في المنافسة على اللقب لإسعاد الجماهير وهذا ما حدث بتوفيق من الله".

وأكمل المدرب العام للأهلي "الجهاز الفني لا يشغله الطرف الذي يواجهه في نصف النهائي بقدر مدى جاهزية لاعبي الأهلي أنفسهم خلال تلك الفترة واستعدادهم البدني والذهني لتلك المباراة".

وأوضح "لقد أصبحنا في وضع المنافسة على البطولة العربية، ولا يمكن التراجع عن هذه الخطوة لإسعاد الجماهير، ولتحقيق الاستفادة الكاملة من البطولة إضافة إلى الجوانب الفنية".

وعن مشاركة عناصر أخرى في مباراة نصف النهائي، أكد مدرب الأهلي أن اللاعبين الذين عادوا من الراحة قبل مباراة نصر حسين داي الأخيرة لديهم الفرصة في الظهور بالمباراة المقبلة وفقا لجاهزيتهم ورؤية حسام البدري المدير الفني للفريق.

وأتم أيوب، بتوجيه الشكر لكل لاعبي الفريق الذين ساهموا في الصعود، واختص محمد نجيب مدافع الفريق، وقال عنه: "نجيب مقاتل لأنه اشتكى مع نهاية الشوط الأول في مباراة نصر حسين داي من إجهاد عضلي، ولكنه أصر على استكمال المباراة خصوصا بعد تأخر الأهلي بهدف حتى لا نخسر تغييرا، وهذا يعبر عن روح اللاعب القتالية مع الفريق".

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD

التعليقات