ميرور: أرسنال يرسل أطبائه للكشف على سانشيز "الذي سيقدم طلبا للرحيل"

الأحد، 30 يوليه 2017 - 13:44

كتب : FilGoal

سانشيز

أرسل نادي أرسنال عدد من أطبائه إلى منزل أليكسيس سانشيز لاعب الفريق لتوقيع الكشف الطبي عليه.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا يوضح أن النادي اللندني رفض إصدار بيان رسمي بإصابة اللاعب لحين توقيع الكشف الطبي عليه، وسيتم الإعلان عن حالته عقب مواجهة إشبيلية يوم الأحد.

وكان اللاعب قد نشر صورة له على موقع تبادل الصور "إنستاجرام" أوضح من خلالها أنه يعاني من الإنفلونزا، مما جعله يبتعد عن تدريبات الفريق استعدادا لكأس الإمارات.

وصرح أرسين فينجر عقب مواجه بنفيكا في كأس الإمارات :"سانشيز يعاني من الإنفلونزا، أرسلت له رسالة نصية يوم الجمعة، وسيعود في أسرع وقت ممكن".

وأضاف "نحن على تواصل معه ومع طبيبه، لا توجد مشكلة كبيرة متوقعة، أتوقع أن يعود يوم الثلاثاء".

ونشرت الصحيفة البريطانية تقريرا يوم السبت أوضحت من خلاله أن المهاجم الدولي التشيلي يستعد للتقدم بطلب انتقال للرحيل عن صفوف النادي اللندني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشار تقرير "ميرور" إلى أن هناك تقارير صحفية في أمريكا الجنوبية توضح أن سانشيز يتظاهر بالمرض من أجل الضغط على الفريق للرحيل.

وارتبط صاحب الـ28 عاما بالرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، إلا أن الصحيفة البريطانية رجحت كفة النادي الإنجليزي لتواجد جوسيب جوارديولا والذي عمل معه سانشيز في وقت سابق خلال فترة تواجد الثنائي في برشلونة. (طالع التفاصيل)

وانضم سانشيز إلى أرسنال قادما من برشلونة في صيف 2014 بمبلغ 36.13 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقده بنهاية موسم 2017-2018.

وشارك التشيلي مع أرسنال في 144 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 72 هدفا وصنع 42 أخرين.

التعليقات