بديل إيناسيو - عبد الواحد لـ في الجول: الأهم هو توفير المناخ المناسب
الأحد، 30 يوليه 2017 - 11:44
كتب : أحمد شاكر
طارق يحيى - الزمالك
"أنا مع استمرار طارق يحيى مديرا فنيا للزمالك" هكذا يرى محمد عبد الواحد لاعب الزمالك الأسبق.
الزمالك أعلن عن توصله لاتفاق نهائي مع إيناسيو بنهاية مشوار المدرب مع الفريق رسميا.
ويسأل FilGoal.com نجوم الزمالك القدامى عن رأيهم في من يخلف البرتغالي بقيادة الفريق.
وقال محمد عبد الواحد في تصريحات لـ FilGoal.com: "أنا مع استمرار طارق يحيى كمدير فني للزمالك".
وأضاف "طارق يحيى مدرب كفء ومحترم، ولذلك أعتقد أنه قادر على تحمل مسؤولية قيادة الزمالك بالفترة المقبلة".
عبد الواحد أتبع "الأهلي في تلك المرحلة، هو تهيئة المناخ المناسب للعمل، وهنا سينجح طارق يحيى أو أي مدرب في مهمته مع الفريق".
وأتم "رحيل لاعبين معينين؟ كل من لم يقد شئ للفريق بالموسم الماضي لابد أن يرحل، لن أذكر أسماء معينة، لكن الأكيد أن الفريق بحاجة إلى مهاجم أجنبي ذو إمكانيات عالية".
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري يوم 9 أغسطس المقبل، ضمن مباراتي نصف نهائي كأس مصر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












كأس مصر
الدوري المصري