لويس جارسيا: موهبة صلاح ستساعد ليفربول كثيرا

الخميس، 27 يوليه 2017 - 22:54

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول

يرى لويس جارسيا لاعب ليفربول السابق أن محمد صلاح جناج الريدز الجديد سيضيف الكثير للفريق بموهبته، مشددا على أنه نضح كثيرا عن الفترة التي لعبها في صفوف تشيلسي.

صلاح تأقلم سريعا مع ليفربول الذي انتقل إليه من روما هذا الصيف، إذ سجل هدفين في 3 مباريات ودية بفترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال جارسيا في تصريحات لشبكة ESPN يوم الخميس: "ليس من السهل التأقلم على اللعب في الدوري الإنجليزي، لكن صلاح لعب هنا من قبل".

الدولي المصري لعب لمدة عام في صفوف تشيلسي في الفترة من يناير 2014 إلى فبراير 2015 لكنه لم ينل فرصته كثيرا مع جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق آنذاك.

وأضاف "لكن الآن الأمر مختلف، لقد أصبح صلاح أكثر نضجا، بعد تعلم الكثير من الأمور في الدوري الإيطالي ويمكنه إظهارها مع ليفربول".

واستطرد "ليس من السهل الانتقال إلى دوري جديد، خاصة عندما تحضر إلى بلد جديدة بلغة أخرى، فضلا عن محاولة التألق في مسابقة مختلفة كليا، مثل الدوري الإنجليزي".

حوار في الجول - كلوب: لا تهمني تجربة صلاح مع تشيلسي.. وسيدخل تاريخ ليفربول

وواصل جارسيا "من المهم جدا أن يكون هناك فترة من التكيف حيث يمكنك الانضمام للفريق والتأقلم مع المدينة ومع زملائك الجدد".

وأتم لاعب الريدز في الفترة من 2004 إلى 2007 "مع المواهب التي يضمها ليفربول أعتقد أن موهبة صلاح ستكون مساعدة جيدة للفريق".

بعثة ليفربول تتواجد في معسكر بألمانيا سيلعب خلاله الفريق 3 مباريات ودية، الأولى ضد هيرثا برلين يوم السبت، ثم أمام بايرن ميونيخ ضمن دورة أودي الدولية يوم الأول من أغسطس، على أن يلاقي الفائز أو الخاسر من لقاء نابولي وأتليتكو مدريد في اليوم التالي.

التعليقات