هشام محمد: لن أكون موظفا في الأهلي.. وأنا ابن "حسام غالي"

الخميس، 27 يوليه 2017 - 21:20

كتب : محمود باهي

حسام غالي

رفع هشام محمد لاعب وسط الأهلي الجديد راية التحدي بعد انضمامه من صفوف مصر للمقاصة بعقد مدته 5 مواسم.

وصرح هشام محمد خلال استضافته بقناة الأهلي: "درست كل شيء بالورقة والقلم، أعلم صعوبة المنافسة وقدر المسؤولية، جلست مع المقربين مني، زوجتي وأسرتي، وقراري كان محسومًا".

وأضاف: "لن أكون موظفًا أو سعيد لمجرد الانضمام إلى الأهلي، هذا ليس طموحي، بل تحدي جديد، فالاهلي لا يقبل بالتعادل أو فقدان أي بطولة، وأفكر مستفبلا في دوري، خاصة في وجود منافسة قوية مع لاعبين كبار بالفريق".

وتابع: "أتمنى أن يحالفني التوفيق والإصرار، وأنا مسؤول عن مستواي، وأكون عند حسن ظن الجماهير، فالمفاوضات بدأت منذ منتصف الدوري عن طريق عصام سراج مدير التعاقدات، حيث أكد أن الجهاز الفني للأهلي يتابعني باهتمام شديد، ولكن لم أتحدث مع حسام البدري، بسبب ضغط جدول المباريات، لم تسنح فرصة، وكان ينقل كلامه لسيد عبد الحفيظ وعصام سراج".

وانتقل هشام محمد للحديث عن حسام غالي قائد الفريق، قائلاً: ".غالي قائد الأهلي، وشرف كبير لي تشبيهي به، فهو قيمة كبيرة بالكرة المصرية، بالفعل هناك تشابه في أسلوب اللعب والشبه، ولكنه أفضل بالطبع، وأحبه على المستوى الشخصي، فهو لاعب ونجم كبير، وأتمنى إكمال المسيرة مثله".

وأوضح: "غالي دائما مختلف عن باقي اللاعبين، سواء طريقة لعبه، أو قيادته للفريق، هناك نوعيات مختلفة للاعبي الوسط، ستجد لاعبًا يمتاز بالقوة والسرعة، وآخر يمتاز بالتسديد، لكن غالي متكامل، لديه الرؤية الفنية والقيادية، ولمسته للكرة مختلفة".

وأتم هشام محمد: "عندما كنت ناشئًا بالأهلي، كان حسام غالي يقولي لي دائمًا أنت ابني، إلا أنه عند تصعيدي للفريق الأول، كان حسام غالي محترفًا، بينما كان يضم الفريق الجيل الذهبي محمد بركات ومحمد أبو تريكة".

حوار – هشام محمد: فضلت الأهلي على عرض الزمالك الأعلى.. وغالي قدوتي

التعليقات