هشام محمد: اسألوا أسامة نبيه لماذا لا أنضم لمنتخب مصر
الخميس، 27 يوليه 2017 - 20:28
كتب : محمود باهي
وصول منتخب مصر من الجابون - أسامة نبيه
يرى هشام محمد لاعب وسط الأهلي المنضم حديثا من مصر لمقاصة، أن أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب وراء عدم استدعائه لصفوف الفريق.
وقال هشام محمد خلال استضافته بقناة الأهلي: "اسألوا أسامة نبيه لماذا لم أنضم للمنتخب، باعتباره المساعد الأول لهيكتور كوبر، والذي ينقل له كل التفاصيل عن اللاعبين، ويتابع كل المباريات".
وأضاف: "الأمر لا يتعلق بي فقط، بل أكثر من لاعب بصفوف مصر للمقاصة، كان يستحق الانضمام للمنتخب، لقد نافسنا الأهلي على لقب الدوري هذا الموسم حتى قبل 4 جولات من النهاية".
وتابع: "كما أن تصريحات أسامة نبيه كان يؤكد دائمًا أنه يتابع منتخب المحليين تحسبًا للاستعانة ببعض اللاعبين في الفترة القادمة".
وأتم هشام محمد: "بالطبع انضمامي إلى الأهلي سيجعل فرصتي أقوى في الانضمام للمنتخب مع زيادة الاهتمام خاصة أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة".
حوار – هشام محمد: فضلت الأهلي على عرض الزمالك الأعلى.. وغالي قدوتي
نرشح لكم
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة
كأس العالم - إبراهيم حسن: بعثة منتخب مصر تعود لـ سبوكين لهذا السبب
كأس العالم - الأول والأصغر ومكرر.. أرقام من فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
كأس العالم - كل الاحتمالات ممكنة.. سيناريوهات تأهل منتخب مصر لدور الـ 32
خبر في الجول - اتحاد الكرة يصرف مكافأت مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا












قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا