هشام محمد: اسألوا أسامة نبيه لماذا لا أنضم لمنتخب مصر
الخميس، 27 يوليه 2017 - 20:28
كتب : محمود باهي
وصول منتخب مصر من الجابون - أسامة نبيه
يرى هشام محمد لاعب وسط الأهلي المنضم حديثا من مصر لمقاصة، أن أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب وراء عدم استدعائه لصفوف الفريق.
وقال هشام محمد خلال استضافته بقناة الأهلي: "اسألوا أسامة نبيه لماذا لم أنضم للمنتخب، باعتباره المساعد الأول لهيكتور كوبر، والذي ينقل له كل التفاصيل عن اللاعبين، ويتابع كل المباريات".
وأضاف: "الأمر لا يتعلق بي فقط، بل أكثر من لاعب بصفوف مصر للمقاصة، كان يستحق الانضمام للمنتخب، لقد نافسنا الأهلي على لقب الدوري هذا الموسم حتى قبل 4 جولات من النهاية".
وتابع: "كما أن تصريحات أسامة نبيه كان يؤكد دائمًا أنه يتابع منتخب المحليين تحسبًا للاستعانة ببعض اللاعبين في الفترة القادمة".
وأتم هشام محمد: "بالطبع انضمامي إلى الأهلي سيجعل فرصتي أقوى في الانضمام للمنتخب مع زيادة الاهتمام خاصة أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة".
حوار – هشام محمد: فضلت الأهلي على عرض الزمالك الأعلى.. وغالي قدوتي
نرشح لكم
كأس العالم – منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابتي حمدي فتحي وعبد المجيد
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
كأس العالم - منتخب مصر يصل سبوكين بعد مواجهة نيوزيلندا
وزير الرياضة: لدينا جيل جديد يمنحنا الأمل.. والفوز أمام نيوزيلندا ليست النهاية
بعد رفض الأمن.. إبراهيم حسن يعلن موعد مغادرة منتخب مصر إلى سبوكين
كأس العالم - زيزو: الجماهير كانت مصدر قوتنا.. والحكاية مستمرة
كأس العالم - بعد الانتصار التاريخي.. مصر تتقدم في التصنيف العالمي 3 مراكز
كأس العالم - التشيك حاليا.. سيناريوهات منافسي مصر في دور الـ 32 والمواعيد المحتملة












جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا