خاص الأهلي لـ في الجول: عرض رسمي لمؤمن زكريا.. وشرطان يحسمان الأمر

الخميس، 27 يوليو 2017 - 14:44

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - سموحة - مؤمن زكريا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فريقه تلقى عرضا رسميا من نادي الفيصلي السعودي لاستعارة اللاعب مؤمن زكريا.

الأهلي أعار أحمد حجازي مؤخرا إلى نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل أن يتلقى عرضا أخر من شيفيلد يونايتد لضم سعد الدين سمير، لكن الفريق لم يحسم أمره بعد. (طالع التفاصيل)

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لـ FilGoal.com: "وصلنا عرض رسمي من نادي الفيصلي السعودي لاستعارة مؤمن زكريا لمدة موسم كامل".

وأضاف "العرض لم يحدد المقابل المادي، بل تُرك مفتوحا. كل ذلك سنتحدث فيه لاحقا".

عبد الحفيظ أتبع "سيتم تحويل الأمر إلى حسام البدري، هو الذي سيتخذ القرار الفني سواء بالموافقة على العرض أو الرفض، وفي حالة الموافقة سيتم مناقشة المقابل المادي".

مدير الكرة واصل "نحن وضعنا سياسة محددة في الأهلي ونسير عليها، وهي أن الموافقة الفنية أولا ثم المقابل المادي هما الشرطين للموافقة على رحيل أي لاعب، وأن يكون المقابل المادي لائقا باسم النادي الأهلي واسم اللاعب نفسه".

وأتم "مؤمن زكريا مقيد إفريقيا وهم لاعب مهم في الفريق ضمن حساباتنا للموسم المقبل بكل تأكيد، لذلك سننتظر الرأي الفني من المدرب قبل أي شئ".

مؤمن زكريا هذا الموسم شارك في 39 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات، سجل فيهم 12 هدفا وصنع 5 آخرين.

صاحب الـ 29 عاما انضم للأهلي في منتصف موسم 2014/2015، ومنذ تلك اللحظة شارك في 108 مباراة، سجل فيهم 36 هدفا وصنع 14 آخرين.

ويستعد الأهلي لمواجهة نصر حسين داي الجزائري غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

أينما كنت شاهد جميع مباريات البطولة العربية عبر تطبيق دوري بلس بتقنية HD

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس