سكاي تؤكد: ميلان سأل عن رونالدو

الخميس، 27 يوليه 2017 - 10:37

كتب : نادر عيد

رونالدو

قالت شبكة سكاي سبورتس النسخة الإيطالية إن مسؤولي ميلان استفسروا عن القرار النهائي لكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بشأن بقائه مع الفريق أو رحيله.

وأشارت الشبكة إلى اجتماع تم انعقاده في جزيرة ساردينيا في إيطاليا بين جورجي مينديش وكيل أعمال رونالدو وماركو فاسوني المدير التنفيذي لميلان وماسيميليانو ميرابيللي المدير الرياضي للأخير.

وتطرق مسؤولو الروسونيري خلال الاجتماع للسؤال عن رونالدو لكن على سبيل المزاح وليس بجدية كاملة، فرحيل رونالدو عن ريال مدريد سيكلف أي ناد ما لا يقل عن 400 مليون يورو.

وأكدت الشبكة في تقريرها أن مسؤولي ميلان سألوا بالفعل عن رونالدو لكنها ليست على يقين من جدية رغبتهم في انتداب قائد منتخب البرتغال.

وأشارت تقارير في وقت سابق إلى رغبة رونالدو في ترك النادي الملكي بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من قبل السلطات الإسبانية.

ويستطيع القليل من الأندية تحمل قيمة صفقة رونالدو إضافة إلى راتبه مثل فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

وأبرم ميلان تعاقدات مميزة في سوق الانتقالات الحالية فاشترى 9 لاعبين على رأسهم ليوناردو بونوتشي مدافع منتخب إيطاليا واستعار اثنين أخرين.

وأنفق النادي حتى اللحظة 183 مليون يورو في سوق الانتقالات بعد انتقال ملكيته من سيلفيو برلسكوني الإيطالي إلى رجل الأعمال الصيني لي يونغهونغ.

ويستعد الفريق لبدء مشواره اليوم الخميس في الدوري الأوروبي حين يحل ضيفا على كرايوفا الروماني في ذهاب الدور التمهيدي الثالث.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك