صدقي لـ في الجول: توليت المحليين بشكل مؤقت.. سأسير على نفس نهج رمزي

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 20:28

كتب : أحمد شاكر

الزمالك ووادي دجلة باتشيكو حمادة صدقي‎

قال حمادة صدقي إنه تولى مسؤولية منتخب المحليين بشكل مؤقت، بعد رحيل هاني رمزي، مشددا أنه مازال على قوة منتخب الشباب وسيعود له بعد مواجهتي المغرب في تصفيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.

وأبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم هاني رمزي رسميا بعدم استمراره مديرا فنيا للمنتخب الوطني للمحليين ، وكلف الاتحاد حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب بتولي المهمة التي تتضمن قيادة الفريق في مباراتي الذهاب والعودة أمام المنتخب المغربي يومي 13 ، 18 أغسطس المقبل في تصفيات الأمم الإفريقية للمحليين .

وقال صدقي لـFilGoal.com: "أنا موجود في الاتحاد وأقوم بتدريب أحد المنتخبات بالفعل. عندما تحدث معي مجدي عبد الغني أكد لي رحيل هاني رمزي وطالبني بالتواجد في منتخب المحليين".

وأضاف "لم أتردد لحظة، أتيت لإنقاذ موقف. سأعقد جلسة مع الجهاز الفني غدا الخميس لكي نعيد تنظيم الأمور".

ولكن صدقي أكد أنه سيتحدث مع سلفه في المنتخب حول أزمته قائلا: "سأقوم بالتحدث مع هاني رمزي غدا الخميس، وسنخاطب الأندية بضرورة تواجد اللاعبين المطلوبين".

وأضاف "سنسير على نهج نفس رمزي، المدرب السابق أقام العديد من المعسكرات ووضع حجر أساس المنتخب".

وشدد "أتمنى أن يعلم اللاعبون أنهم يحملون اسم مصر ليخرجوا أفضل ما لديهم، هذا ما سنعمل عليه في الفترة المقبلة".

وأكد "لابد أن يؤمن اللاعب أن وجوده مع منتخب المحليين مهمة وطنية".

وأتم "الحديث حول استمراري مع منتخب المحليين كلام سابق لأوانه، الآن أنا متواجد مع المحليين في الفترة المقبلة وسأعود لمنتخب الشباب بعد ذلك. أي كلام غير ذلك سابق لأوانه".

أطلق هاني رمزي المدير الفني لمنتخب المحليين 7 رصاصات تجاه مسؤولي اتحاد الكرة، بعد صدور قرار بإقالته من منصبه منذ قليل.

وقال رمزي ردا على اتهامات أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "طلبت اللعب باستاد القاهرة، لأنه يليق بقيمة منتخب مصر، هل كان المطلوب أن يلعب منتخب المحليين بملعب الحامول؟".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "لقد ذكر أحمد مجاهد أنني طلبت ملابس للفريق، هل مطلوب أن نلعب عرايا؟ .. لقد نظمت 3 معسكرات، في أول معسكرين، كنت أتسول الزي، ففي أول معسكر تسلمنا بعض أزياء منتخب الشباب".

وعن المطالبة بزيادة راتبه، رد هاني رمزي: "هل من الطبيعي أن يتقاضى حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب الشباب راتبا أعلى مني، لم أطلب زيادة راتبي، بل على الأقل يتم مساواتي مع المدير الفني لمنتخب الشباب، ولم يحدث".

وتولى هاني رمزي تدريب الاتحاد السكندري بعد رحيله عن منتخب المحليين.

التعليقات