مؤتمر جوارديولا: مبابي؟ مدريد ليس لديه أموال أكثر من سيتي

الأربعاء، 26 يوليه 2017 - 11:19

كتب : إسلام مجدي

جوارديولا

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن فريقه ليس ضعيفا من الناحية المادية، ورفض أن يبعد النادي الإنجليزي عن سباق ضم كيليان مبابي مهاجم موناكو.

وربطت صحيفة "ماركا" الإسبانية ريال مدريد بدفع مبلغ 180 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي خلال النافذة الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

وأجاب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد الودية على سؤال هل لازال فريقه مهتما بضم كيليان مبابي من موناكو على الرغم من التقارير التي قالت إنه انضم فعليا إلى ريال مدريد قائلا:"مبابي لازال لاعبا لموناكو، أي شيء قد يحدث، لا زلنا نراقب عدد كبير من اللاعبين الأخرين، لكن مبابي لازال في موناكو".

وأضاف "ريال مدريد ليس لديه أموال أكثر من التي لدى مانشستر سيتي".

وتابع "توجد العديد من الأندية التي تلعب في دوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي".

وأردف "اللاعبون دائما مهمين ونحاول أن نحصل على أفضل اللاعبين المتاحين، شركة أبو ظبي أتت واستثمرت في الفريق وخلال الأعوام القليلة الماضية تسلقنا إلى القمة".

ورد بيب عن التطور الذي قد يحدث لسيتي مستقبلا قائلا:"أتينا من طريق بعيد، لكن لكي نصل إلى مستوى برشلونة وريال مدريد فنحن بحاجة إلى الوقت".

وقال المدرب الإسباني إن فريقه لازال يحاول إضافة مهاجم لكتيبته قائلا:"لدينا اثنين من المهاجمين الاستثنائيين، جابرييل جيسوس وسيرخيو أجويرو، سنرى ما سيحدث".

وأبدى بيب امتعاضه من موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الذي يتضارب مع موعد بداية الدوري الإنجليزي قائلا: "تنتهي سوق الانتقالات في يوم 31 أغسطس، وهو أمر ليس جيدا للمدربين".

وأردف "تبدأ منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 من شهر أغسطس، وسوق الانتقالات ستكون فعالة، وهو ليس أمرا جيدا لكل الأندية".

وأتم "سنرى ما سيحدث حتى نهاية النافذة الصيفية".

وأنفق سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لضم كايل ووكر من توتنام وبينجامين ميندي وبيرناردو سيلفا من موناكو ودانيلو من ريال مدريد ودوجلاس لويز من فاسكو دي جاما وإدريسون من بنفيكا.

ويواجه سيتي نظيره ريال مدريد ضمن الكأس الدولية للأبطال فجر الخميس، ضمن استعدادت الأندية الأوروبية للموسم الجديد.

التعليقات