الزمالك يستلم الاستغناء.. صلاح عاشور بالأبيض لـ3 سنوات
الثلاثاء، 25 يوليه 2017 - 17:22
كتب : مراسل في الجول
صلاح عاشور
أعلن نادي الزمالك رسميا ضم صلاح عاشور قادما من إنبي بعد الحصول على الاستغناء الخاص به.
وحصل الزمالك على اللاعب صاحب الـ29 عاما لمدة 3 سنوات مقبلة.
ودفع الزمالك حسبما علم FilGoal.com 3.5 مليون جنيه مصري، إلى جانب مليون جنيه من المستحقات القديمة للنادي البترولي لدى الأبيض، وذلك بعدما أنهى محمد شيحة وسيط الصفقة، الاتفاق المالي بين الطرفين.
ولعب صاحب الـ4 مباريات دولية 29 مرة مع إنبي هذا الموسم مسجلا 3 أهداف وصنع هدفين.
وإجمالا، لعب عاشور مع إنبي 122 مباراة سجل فيهم 24 هدفا وصنع 16 هدف.
عاشور ناشيء إنبي، صعد للفريق الأول في 2008 قبل أن يخرج للعب في بترول أسيوط واتحاد الشرطة، قبل أن يحترف للعب في كاظمة الكويتي، ثم عاد لاتحاد الشرطة، قبل أن يعود لإنبي في 2013 ويلعب هناك حتى نهاية الموسم الماضي.
نرحب أيضًا بصلاح عاشور لاعب #الزمالك الجديد! 👋🏾⚪️🔴 pic.twitter.com/iKOIktI2yb
— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 25, 2017
وبالتالي، تعد تلك صفقة الزمالك الرابعة بعد ضم كل من كابونجو كاسونجو وبنيامين أشيمبونج، مع الاقتراب الشديد لأحمد داوودا، بعيدا عن عودة المعارين إلى النادي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












إنبي
الزمالك